الرابع في العناية.. تفاصيل السحور الأخير لضحايا فاجعة الفضول

الأحساء: ليلى العوامي، جود الشقاق

يرقد الشاب قصي الزين في العناية المركزة، بعد أن تعرض لحادثٍ مروري توفي فيه شقيقه عدي، واثنين من أبناء عمومته.

وناشدت أسرة الزين، من قرية الفضول بالأحساء، الدعاء لابنهم قصي أسامة الزين، الذي يرقد في العناية المركزة إثر الحادث الذي توفي بسببه أخيه.

قصي الزين

وأشارت الأسرة، إلى أن الشباب الـ4 كانوا معاً في السيارة لحظة وقوع الحادث، وهم عبدالرحمن محمد، وابن عمه حسين علي، وأبن عمهما قصي وشقيقه عدي أسامة، وجميعهم من عائلة الزين.

عدي الزين

وفي التفاصيل، بحسب ما ذكرته أسرة المتوفين، فقد تناولت العائلة وجبة السحور في المزرعة وسط اجتماع عائلي، وودع الشباب عبدالرحمن، وحسين، وعدي، وقصي الزين، الأهل عند الساعة الثالثة فجر يوم الجمعة على أمل اللقاء بهم مرة أخرى.

وأوضحت أن الشباب كانوا يستقلون سيارة كورولا يقودها عدي، وكانوا في طريقهم لتوصيل قصي إلى منزله على طريق المحدود بالقرب من بنده، حيث انحرفت السيارة واصطدمت في نخلة على الطريق.

توفي في الحادث حسين علي الزين، و يبلغ من العمر 20 عاماً، وعدي أسامة الزين 22 عاماً، ويدرسان في معهد نسمة تحت التدريب المنتهي بالتوظيف، وعبدالرحمن محمد الزين 19 عاماً، قُبل للتو في معهد التقنية.

فيما نجا من الحادث قصي أسامة الزين البالغ من العمر 23 عاماً، وهو أب لطفلة تبلغ من العمر سبعة أشهر، ويرقد الآن  في العناية المركزة بمستشفى الملك فهد بالهفوف.

يذكر أن الحادث وقع أول أمس الجمعة، فيما شيعت الفضول أمس السبت الجثامين في مقبرة البلدة.

قصي الزين في العناية المركزة

اقرأ أيضاً

مأساة حادث.. 3 دمعات حساوية في قرية الفضول

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×