سوق الحب يعود إلى الدمام في رمضان لمدة أسبوعين يتضمن عرض النهام و الحكواتي و فرقة العسّة

الدمام: صُبرة

عقدت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، الاجتماع التنسيقي لإطلاق مهرجان أيام سوق الحب في نسخته الرابعة، الذي تنظمه أمانة المنطقة الشرقية؛ بهدف إحياء تاريخ الأسواق الشعبية، والحفاظ على الموروثات الوطنية وتفعيل الجذب السياحي، وذلك بمقر الأمانة.

تضمن الاجتماع عرضاً للموسم، باستحداث فعاليات أسبوعية متنوعة تستقطب الزوار والجمهور لموقع الفعالية؛ لتحسين المشهد الحضري، على أرض المهرجان في المنطقة المركزية للسوق، مستهدفاً كافة فئات المجتمع.

من جهته قال مدير عام العلاقات العامة رئيس لجنة الفعاليات والمناسبات بالأمانة فالح بن راجس الدوسري، أن انطلاق المهرجان لهذا العام في يوم الخميس، الرابع من شهر رمضان المبارك 1445هـ، وحتى 18 رمضان، وسيتضمن أركان، ومسرح تفاعلي، وبوثات عزف منفرد، بالإضافة إلى عرض النهام، والحكواتي، وفرقة العسّة، والفرق الشعبية، إضافة إلى ألعاب ترفيهية، وألعاب شعبية.

ويأتي هذا المهرجان استمراراً لما حققه مهرجان سوق الحب في النسخ السابقة من نجاح في استقطاب أعداد كبيرة من الزوار، ودعم الحركة التجارية والسياحية في المنطقة المركزية بالدمام.

اقرأ أيضاً

سوق الحُب.. 3 روايات عن أقدم سوق شعبي في الدمام

‫8 تعليقات

  1. لا نرغب في تدخل الامانه ولا هيئة الترفيه ويتركون الناس تمارس حياتها الطبيعيه فهي أن جمل من كل فعلياتهم والناس من أبد الأبدين يعرفون كيف يقضون رمضان ما بين العبادات وزيارة الاقارب والاصدقاء والجيران و التسوق و كفى.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×