مطلقة خلف الجدران

الدمام: صبرة

أقامت جمعيه الثقافة والفنون بمدينة الدمام أمسيه للكاتبة الدكتورة ريم الدوسري، وأدار الأمسيه نورة الهاشم، بحضور مدير الجمعية  يوسف الحربي وعبدالله الحسن مسؤول العلاقات العامة والإعلام ونخبة من الرجال وسيدات المجتمع .

كانت البداية نبذة تعريفية للكاتبة ومسيرتها العلمية والمهنية، بعدها تطرقت الى أن كتابها “مطلقة خلف الجدران” لايدعو إلى الطلاق ولكن في حالة حدوثه كيف يتم تصرف المطلقة بهذه الحالة وكيف تتجاوز المرحلة الجديدة بحياتها.

 وطرح قصصا لسيدات ناجحات في حالة طلاقهم وأنك كسيدة لك القدرة على النجاح على كافة الأصعدة الاجتماعيه والعملية وغيرها..

وتحدثت الدوسري عن أن الطلاق يجب أن لايكسر أي فتاة بل على العكس يكون هو نافذة ودافع لاثبات الذات والوجود واستمرار الحياة، كما أنه ليس عيبا فهو حالة اجتماعية قد تحدث بأي وقت فعلى السيدة أن تكون إيجابية بعد الطلاق

كما تطرقت الكاتبة لغلاف الكتاب حيث يحتوي على صورة لامرأة والظلام المحيط،  لتصل الرساله المطلوبة؛ فالمرأه قادرة على النجاح والوصول للهدف.

 وقالت الدوسري أن الأمل مفتاح النجاح وطريق لاكتشاف الذات والتحليق عبر التغيير.

 بعدها تمت إتاحة الفرصه للجمهور لطرح الأسئلة والإجابة عليها من قبل الكاتبة، وبختام الأمسيه تم توقيع كتاب “مطلقة خلف الجدران” وتخصيص جزء من مبيعات الكتاب لأطفال ذوي الاضطراب والتوحد.

 وكان فريق همسات الثقافي هو الفريق التنظيمي لهذة الأمسيه بقيادة هلال العيسى ونخبة من منتسبات همسات التطوعي وقد تم تكريم الفريق بختام الأمسية.

(المصدر: هلال العيسى)

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com