[فيديو] المبارك والموسى يخطفان جائزتين في مسابقة “ألوان السعودية”

 

القطيف: شذى المرزوق

حقق عضو جماعة التصوير الضوئي بالقطيف حسن المبارك فوزاً مستحقّيناً في مسابقة “ألوان السعودية” التي أُعلنت نتائجها الليلة في العاصمة الرياض. وفاز المبارك بالمركز الثاني، في المسابقة، ضمن محور “السماء”. فيما فازت ماريا عبدالله الموسى بالمركز الأول في قسم الأفلام محور أفلام الثقافة والتراث.

من جهة أخرى؛ حظيت جماعة التصوير الضوئي بجناح في خاص في معرض ألوان السعودية، وهي المشاركة الأولى الفعلية لأعضاء الجماعة معاً في الملتقى الذي يُقام سنوياً، حسبما صرح به رئيس الجماعة علي العيد.

وذكر العيد لـ “صُبرة” أن مشاركة الجماعة كانت فردية حيث يشارك الأعضاء، وهذا العام بادرت إدارة الجماعة إلى حجز ركن من أركان الملتقى لاستقبال أعمال المشاركين من الجماعة واستعراض نتاج العمل الفوتوغرافي لـ ٣٤ عضواً، وخصصت هيئة السياحة والآثار مساحات تأجير بأسعار رمزية لجماعات التصوير الضوئي الراغبين بالحضور والمشاركة.

وأشار العيد أن جماعة القطيف وضعت نصب عينها أهمية تقريب المسافات ما بين فوتوغرافي القطيف والوسط الفني الفوتوغرافي سواء، كان كأفراد أو جماعات أو مؤسسات إلى جانب التعريف بإنجازات الجماعة التي امتدت لأكثر من عقدين من الزمن.

الفيديو من تصوير رئيس الجماعة علي العيد

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com