أمير الشرقية يُطلق جائزة الأم المثالية في الجبيل رعى حفل الأيتام وكرم المتفوقين

الجبيل: صُبرة

شارك صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم الأحد، أيتام الجبيل فرحتهم، برعايته لحفلهم السنوي، وكرم المتفوقين منهم.

جاء ذلك خلال رعاية وحضور سموه للحفل السنوي لجمعية أيتام الجبيل، في قاعة المؤتمرات بمدينة الجبيل الصناعية، ودشن سموه جائزة أمير المنطقة الشرقية للأم المثالية.

وتخلل الحفل الخطابي فيلماً مرئياً عن الجمعية ومستفيديها بعنوان “كفوف الأمل”.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة جمعية أيتام الجبيل فهد بن محمد المسحل “إن تشريف سموكم لحفلنا أكبر حافز لنا ولداعمينا وشركائنا لبذل المزيد، ولمسة أبوية من سموه الكريم لتكريم الأمهات الفائزات بجائزة الأم المثالية لعام 2023م، والمتفوقين دراسياً من أبنائنا وبناتنا الأيتام، وكذلك داعمي الجمعية من الشركات و رجال وسيدات الأعمال و فاعلي الخير”.

وأكد المسحل أن “الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة بالأيتام في مختلف المدن والمناطق والمحافظات يأتي امتدادًا للنهج الذي سارت عليه هذه البلاد منذ تأسيسها على يد المؤسس طيب الله ثراه، وسار على نهجه إلى وقتنا الحاضر تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله”.

وقدم المسحل شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على موافقته أن تحمل جائزة الأم المثالية اسم جائزة أمير المنطقة الشرقية اعتباراً من عام 2024م، ومضاعفة جوائزها المالية، ومشاركة جميع الأرامل في المنطقة الشرقية وفق برنامج يحقق الأهداف المرجوة منها بإذن الله.

هذا وكرم سموه في نهاية الاحتفال الأبناء المتفوقين البالغ عددهم 23 متفوق و 45 متفوقة، وتكريم 10 أرامل أمهات مثاليات، والرعاة والداعمين، وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية أيتام الجبيل درعاً تذكارياً لسمو أمير المنطقة الشرقية لرعايته ودعمه لأبنائه في جمعية أيتام الجبيل نيابة عن أعضاء الجمعية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×