فيديو] “مضروب الناصفة” يرفض تعكير فرحة المولد ويعفو عن المعتدين اعتذر للآباء والأمهات وخاطبهم: أنا أب مثلكم ويهمني مستقبل أبنائكم

صفوى، متابعة: أحمد حبيب

رفض المواطن محمد جابر البريه، أن يعكر صفو فرحة المولد، وعفا عن ضاربيه في الواقعة التي أثارت استياءً كبيراً بين أهالي صفوى، بعد اعتداء عدد من الشبان عليه وعلى ابنه وعامل.

وجاء موقف البريه بعد انتهاء التحقيقات الأولية في الواقعة وإحالة 7 شبّان إلى النيابة العامة، بحسب بيان نشرته شرطة المنطقة الشرقية أمس.

دافع الأبوة كان أقوى من دافع الانتقام لدى “البريه”، لأخذ حقه من المعتدين، فقرر التنازل عنهم في قسم الشرطة، تقديراً لشعور كل أم وأب، رغم الضغوط التي كان يواجهها حتى لا يتنازل.

يقول البريه في تصريح خاص لـ صُبرة “طلبي الوحيد من الأسر بعد رجوع أولادهم إليهم أن يحسنوا تربيتهم، ويدفعوهم إلى خدمة المجتمع، وأن ينتقوا أصدقائهم بعناية، أتمنى بعد سنوات عندما اكبر في السن أن أرى أحدهم يعالجني بعد أن يتخرج من كلية الطب”.

وأضاف البريه “أعتذر لكل أب وكل أم تسببت لهم في نوع من الحزن بهذه المناسبة، ولكن وجب علي أن أعلم الأولاد درساً بسيطاً”.

وأكد “البريه”، أن التنازل كان قراره بنفسه دون تدخل أو ضغوط من أحد، مشيراً إلى أنه لم يقابل أولياء أمور الأولاد، ولم يتواصل معهم تليفونياً منعاً للإحراج.

ولكونه أباً، قال البريه “يتعب الأب و الأم طوال حياتهما ويجتهدا، لتربية الأبناء وتأسيسهم، ويمكن أن يصدر أي فعل غير متوقع من الأولاد خاصة في فترة المراهقة يهدم كل ما تم بناءه، لأن المراهق يفكر دائماً في الوقت الحالي ، والأهالي دائماً يفكرون في المستقبل”.

شاهد الفيديو

واطلع على التفاصيل في الفيديو التالي

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×