مجلة بريطانية تصنف أحمد العلوي ضمن الأكثر تأثيراً حول العالم تقرير نُشر اليوم الثلاثاء وتضمن 40 شخصية شابة برعوا في مجال الصحة والسلامة

القطيف: صُبرة

برز اسم المدرب الدولي أحمد العلوي ضمن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً في مجال الصحة والسلامة حول العالم للعام 2018، حسب تصنيف مجلة الصحة والسلامة في العمل التي نشرت ظهر اليوم الثلاثاء.

وتم اختيار العلوي من المنظمة البريطانية التي تدعمها منظمة النيبوش والمعهد العالمي لإدارة المخاطر ضمن 40 شخصية شابة تقل أعمارهم عن 40 سنة ساهموا بأعمالهم وممارساتهم في إثراء مجال الصحة والسلامة.

وأكدت المجلة أن الشخصيات الشابة التي تم اختيارها أثبتت بشكل جماعي مهاراتهم وموهبتهم وتفانيهم في خدمة هذا المجال، كما أثبتوا بجهودهم أن مستقبل السلامة في أيد أمينة.

وساهم العلوي خلال السنوات القليلة الماضية متطوعاً في تنفيذ العديد من الفعاليات في مجال الصحة والسلامة، أبرزها برامج التوعية بالصحة والسلامة لطلاب المدارس، والمساعدة في تصميم وتنفيذ خطط الطواريء لعدة مواقع وأماكن عامة، كما عمل على نشر عدد من النشرات التوعوية التي تخص المجتمع في نفس المجال، وشارك في عقد ندوات ومحاضرات متخصصة، إضافة الى تأليف عدد من المؤلفات والموضوعات المختلفة في هذا الشأن.

العلوي المنحدر من بلدة القديح هو أحد أبرز المدربين في مجاله، بعد حصوله مؤخراً على مرتبة العضو المنتدب Chartered member في مجال الصحة والسلامة من المعهد البريطاني IOSH، وهو كبير مدربي المجلس البريطاني لاختبارات الصحة والسلامة، وكبير مدربي المعهد البريطاني في المملكة والكويت وعمان، وسبق له العمل محاضراً في الكلية الأسترالية في الكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com