القطيف.. تخلفه عن المسجد 5 أيام قاد إلى اكتشاف وفاته وحيداً

القطيف: حسين العطل

بدأت القصة؛ حين افتقده المصلون في مسجد الإمام علي في حيّ البحر بمدينة القطيف. ثم بدأ الشك يكبُر؛ حين فقده سكان الحي في جلساته أمام منزله عصر كل يوم.

ومع تكرار التساؤل والأسئلة عنه، وانعدام الإجابات؛ فقرّر بعضهم أن يطرق باب بيته للاطمئنان إلى وضعه. لكنّ ساكن البيت لم يرد، ومع تكرار الطرق واستخدام الجرس؛ تولّدت حالة من القلق والريبة، خاصة أن الرجل غير متزوج ولا يشاركه أحد في منزله.

وتحت تأثير القلق؛ تمّ إبلاغ الجهات المعنية التي باشرت الموضوع، لتنتهي عملية التحقق إلى اكتشافه جثة هامدة داخل منزله، أمس الأحد.

هذا ما حدث لمواطن من مدينة القطيف، بحسب ما أكده شهود عيان لـ “صُبرة”. وقال الشهود إن الراحل، كان حريصاً على حضور الصلاة في المسجد، بما فيها فريضة الصبح، ولم يكن يتخلف عن الصلاة فيه، وهو ما أثار الشكوك، بعد انقطاعه 5 أيام متتالية، على غير العادة.

‫4 تعليقات

  1. رحمك الله تعالى يا رفيق الصبا. إن ترك أي شخص يعيش لوحده هو أمر غير حميد بل خطير وتقصير من المجتمع ومن ذوي العائش منفردا إن وجدوا حتى لو بعدوا ولابد من إيجاد حلول لهذه الظاهرة المتكررة من الوفاة في عزلة عن الناس وبدون معرفة أحد ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون. لابد من المجتمع أن يوجد أماكن إيواء محترمة مع رعاية تمريضية إن لزم الأمر لمن ليس لهم من يكفلهم أو يرعاهم أو أن يتفق الوحيد مع أشخاص يراقبون ظهوره وتواصله معهم يوميا بحيث أنه لو تخلف يوما فلابد أن يتأكدوا أنه لم يصب بمكروه.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×