249 وظيفة وفرتها ملتقيات خيرية تاروت في 2023

تاروت: صُبرة

ساهمت الملتقيات الوظيفية التي نظمتها وحدة التدريب والتوظيف بجمعية تاروت الخيرية، خلال 2023م، في توظيف 249 متقدماً.

أوضح ذلك رئيس وحدة التدريب والتوظيف حسين الصفار، مشيراً إلى أن الوحدة ساهمت في تأهيل ومساعدة الباحثين عن العمل، حيث بلغ مجموع الذين تم توظيفهم من الجنسين 249 متقدماً في عام 2023م، مما يعد تطوراً فارقاً بالمقارنة مع العام 2022م حيث بلغ عدد الذين تم توظيفهم 191 متقدماً.

وأضاف الصفار “إننا نهدف من البرامج التدريبية إلى تأهيل المتدربين من الجنسين سواء من أبناء المستفيدين، أو من أبناء المجتمع العاطلين عن العمل والباحثين عن التطوير، ليكون لديهم الخبرة والفرص الأكثر تنوعاً بما يتناسب مع تخصصاتهم ومهاراتهم.”

من جهتها ذكرت منسقة لجنة التدريب والتوظيف سجود آل يعقوب، أن وحدة التدريب والتوظيف نظمت خلال عام 2023م ثلاثة ملتقيات وظيفية ونشرت 57 إعلانا وظيفياً ، كما ساهمت في تدريب 167 متدرباً عبر 8 ورش تدريبية نظمتها الوحدة.

فيما أشار المدير التنفيذي محمد آل حبيب، إلى أن الشراكات الناجحة التي تعقدها وحدة التدريب والتوظيف مع بعض المؤسسات والشركات لتنفيذ الملتقيات الوظيفية تساهم في دعم برنامج التوطين من خلال توفير القوى العاملة المؤهلة، وتساهم أيضا في حل مشكلة البطالة عند البعض من أبنائنا من المستفيدين والمتقدمين من الجنسين.

وحث آل حبيب الباحثين عن العمل من الجنسين على متابعة حسابات الجمعية على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع أولاً بأول على الإعلانات الوظيفية التي تطرحها لجنة التدريب والتوظيف.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×