الراجحي: سداد مخالفات السائق الملتزم طوال 6 أشهر بحد أقصى 30 ألف ريال ضمن جائزة السائق المثالي بالمنطقة الشرقية

الدمام: صبرة

أكد أمين عام لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية، عبدالله الراجحي، أن الهدف من جائزة السائق المثالي هو تحسين سلوك السائقين الذي يرتبون مخالفات.

وأوضح في تصريح لـ صبرة، أن السائقين الملتزمين طوال 6 أشهر يتم سداد مخالفاتهم نيابة عنهم، بحد أقصى 30 ألف ريال، وهذا الأمر لا شك أنه سيؤثر في سلوك السائقين الذين التزموا طوال الـ 6 أشهر.

وأشار إلى أن السائقين الذين لم يفوزوا في هذه النسخة، سوف يحرصون على الالتزام بالقواعد المرورية وسلوكهم أثناء القيادة، ليتقدموا إلى الجائزة النسخة المقبلة.

وتابع الراجحي “أما فرع الأفراد غير المخالفين، إذا مرت عليه 3 سنوات دون مخالفة يفوز بالمركز الأول وقيمة الجائزة 30 ألف ريال، وينال شرف السلام على سمو أمير المنطقة، وهذا الأمر بحد ذاته جائزة كبيرة لكل سائق.

وأضاف الراجحي “نطمح أن تدفع هذه الجائزة السائقين إلى الالتزام بسلوكهم، مما يثري نظام السلامة المرورية، وينعكس على أرض الواقع بأن تكون شوارعنا آمنة.”

وأكد الراجحي، أن اللجنة تعمل بدعم سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، على المبادرات الخلاقة المبتكرة في كل المجالات سواء الضبط المروري أو الاستجابة الإسعافية، وغيرها.

وقدم الراجحي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على رعايته للجائزة على مدار نسخها السابقة وحتى النسخة الحالية، مؤكداً حرص سموه على تسليم الجوائز للفائزين بنفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×