ضربات موجعة لـ”تجار السموم”.. نصف طن قات وشبو و 90700 حبة و 28 مهرباً

متابعة: صُبرة  

المخدرات.. تلك التجارة المحرمة العابرة للزمان والمكان والأشخاص.. التى تهدد الشعوب والمجتمعات وتضربها فى مقتل، حيث تحول شبابها ورجالها وسيداتها إلى مجرد “أشباح”، لا يهمهم سوى تعاطى المواد المخدرة حتى لو تطلب الأمر ارتكاب مزيد من الجرائم لتوفير نفقات هذه المتعة المدمرة.

أجهزة وزارة الداخلية ممثلة فى مكافحة المخدرات وقوات حرس الحدود وادارة المجاهدين تطور أساليبها لردع تلك الجريمة ومنعها، وأيضاً لا تتوقف عن توجيه ضربات قاضية إلى أباطرة هذه التجارة، التى لا تقل خطورة عن الإرهاب.

وتتوالي ضربات حرس الحدود اليومية لتحبط تهريب 90700 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، وضبط سلاحين ناريين في قطاع الربوعة بمنطقة عسير.

وتمكنت الدوريات البرية في قطاع ظهران الجنوب القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما 16 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.

بينما قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لتهريبهم نبات القات المخدر بمحافظة فيفا.

وقبضت الدوريات البرية في قطاع العارضة على 22 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم 440 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وفي جدة قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين على مقيم من الجنسية المصرية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).

وبحسب قوات حرس الحدود على منصة “إكس” اليوم الاحد، جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص، وتحويل المتهمين إلى النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×