رئيس بلدية القطيف: ذكرى البيعة تذكير بحجم منجزات القيادة

القطيف: صبرة
وصف رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل، ذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بأنها تمثّل حدثًاً مهماً في مسيرة المملكة العربية السعودية، إذ تمثّل مناسبة غالية في وجدان الشعب السعودي الكريم.
وقال “بهذه المناسبة نبارك للقيادة ولكل المواطنين هذه المناسبة الغالية علينا جميعا”، مبيناً أن ذكرى البيعة فرصة للتذكير بحجم المنجزات الكبيرة التي تحققت على يد القيادة الرشيدة في دولتنا المباركة.
وأضاف “إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وضع الوطن والمواطن نصب عينيه، حيث كرس كل وقته في خدمته وتلمس احتياجات أبنائه المواطنين الذين احتلوا قلبه وملأوا وجدانه، ليبادله شعبه حباً بحب، ووفاء بوفاء ولتنشئ بينه وبين مواطنيه علاقة أساسها الحب والوفاء، نلمس في ثناياها ثقته الكبيرة في قدرات أبناء وطنه واعتماده عليهم، الأمر الذي يحفزنا أن نبذل كل ما نستطيع لتحقيق تطلعاته”.
وأشار المهندس زياد مغربل إلى الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التي تحققت من خلالها المنجزات الحضارية العظيمة وخطط المستقبل التطويرية لبناء الدولة الحديثة على أسس عصرية من خلال المشروعات الاقتصادية والتنموية الكبرى وفي مقدمتها رؤية المملكة 2030 ببرامجها الطموحة التي يشرف عليها عضده الأيمن ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
ودعا المهندس مغربل في ختام حديثه، أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في عز ورفعة، وأن يؤيدهما في كل أمر لما فيه خير البلاد، وأن يعيد علينا هذه الذكرى والمملكة في منعة وتقدم، وشعبها في رخاء ونماء.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com