جمعية سيهات والقطيف المركزي شراكة لخدمة المجتمع

سيهات: صبرة

استقبلت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية وفداً من مستشفى القطيف المركزي على رأسهم مدير عام المستشفى الدكتور رياض طاهر الموسى.

وتعرف الوفد على الخدمات التي تقدمها جمعية سيهات لنزلاء المجمع الصحي الاجتماعي من الأشخاص ذوي الإعاقة والمسنين، باحثين مع جمعية سيهات سبل تسهيل خدمتهم ومتابعتهم صحياً من قبل الكوادر الطبية في المستشفى.

وهو ما أكد عليه الدكتور الموسى الذي أوضح بأن هدفهم من الزيارة هو الوقوف على احتياجات النزلاء من خلال تحقيق أهداف وزارة الصحة في مجال التطوع بتوفير الاستشاريين والمختصين والأطباء عبر مركز التطوع الصحي، مشيراً إلى أن جمعية سيهات بريادتها ودورها الضخم الذي عنيت به في خدمة المجتمع وخدمة فئات عزيزة على قلوبنا منذ بداياتها، تستحق منا أن نوليها اهتماماً خاصاً وأكثر.

وأضاف ” هنالك اتفاق ورغبة مشتركة لخدمة النزلاء، لذا سنرتب زيارات روتينية للأطباء والأخصائيين بطريقة مجدولة لمتابعتهم، خاصة مع توفر واستعداد الكوادر الطبية “

وأبان بأن مركز التطوع الصحي سيُعنى بالتنسيق بينه وبين المنظمات في المنطقة لتوفير الخدمات الطبية للمراكز الخاصة والجمعيات التي تتبع خدمات مستشفى القطيف.

من جانبه تقدم رئيس مجلس الإدارة عبدالرؤوف المطرود بالشكر لإدارة وأطباء وكوادر مستشفى القطيف المركزي على سعيهم الدائم لتوثيق العلاقة لخدمة النزلاء من مسنين وذوي احتياجات خاصة.

وأضاف المطرود بأن العلاقة مع القطيف المركزي علاقة تكاملية لتحقيق أهداف مشتركة لصالح المجتمع بتنميته صحياً واجتماعياً.

(المصدر: بيان الجمعية)

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com