بر سنابس.. تجدد ندائها لمساعدة المتضررين من الأمطار

القطيف: صُبرة

جددت إدارة جمعية البر الخيرية بسنابس ندائها للأسر المستفيدة للجنتي رعاية الأيتام والتكافل الاجتماعي في الجمعية بشأن استعدادها لاستقبال الحالات الطارئة المتضررة منازلهم من جراء هطول الأمطار، مع ما تشهده المنطقة الشرقية، وبلدة سنابس من نزول الأمطار الغزيرة.

وأوضحت الجمعية بأنها تستقبل المستفيدين عبر الاتصال على جوال الخاص بلجنة تحسين المساكن 0555817762 أو الحضور لمقر الجمعية، وذلك تحسبًا لتفادي الخسائر من وقوع ضرر في مساكنهم – لا قدر الله.

وكشف رئيس لجنة تحسين المساكن بالجمعية خالد العبداللطيف أن الجمعية على أتم الاستعداد للاستجابة لنداء الأهالي ومساعدتهم في تحسين الضرر الناجم من سقوط الأمطار الغزيرة التي شهدتها بلدة سنابس، والذي ينطلق من تفعيل دورها الإنساني والاجتماعي الذي تعمل من أجله لخدمة المجتمع، في ظل التوجيهات الكريمة من القيادة الرشيدة، والمساهمات التي تقدمها الأيادي البيضاء من أفراد المجتمع، والعمل على تذليل التحديات التي تواجه أسر المستفيدين والمستفيدات من أفراد المجتمع، وتضمن لهم الحياة الكريمة.

وأشار إلى أن هذا الإجراء جاء بعد تشكيل فريق خاص من لجان الجمعية يمثلها؛ كل من؛ لجنة تحسين المساكن ولجنة رعاية الأيتام، ولجنة التكافل الاجتماعي، لاستقبال الحالات الطارئة، والعمل المباشر لتقديم المساعدة، وتلبية الاحتياجات لهم بعد حصر الأضرار الواقعة والاحتياجات المراد العمل بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×