براعم درّاجي “السلام” يعودون من “المجمعة” بكأس أول نسخة في البطولة السعودية

القطيف: صُبرة

في إنجاز جديد للعبة الدراجات بنادي السلام حقق فريق البراعم إنجازاً تاريخياً بحصوله على المركز الأول وكأس بطولة درع الاتحاد السعودي الرابعة، آخر سباقات الموسم الحالي، والفوز بلقب بطولة الدوري لمرحلة البراعم في أول نسخة للبطولة على مستوى المملكة هذا العام.

وشهدت البطولة التي أقيمت بسدير بمحافظة المجمعة منافسة شديدة بين الفرق المشاركة خاصة بين نادي السلام ومركز تدريب سدير حيث شاركا الفريقان في البطولة بنفس عدد النقاط بواقع 300 نقطة لكلاً منهما ، ثم نادي الفتح برصيد 280 نقطة .

وبدأت منافسات اليوم الأول من البطولة يوم الجمعة في الواحدة ظهراً وإمتد السباق لمسافة 20 كم ، وتمكن مركز سدير من تحقيق المركز الأول بـ 60 نقطة ، وجاء السلام ثانياً 50 نقطة ، ثم الفتح ثالثاً برصيد 40 نقطة .

وفي منافسات اليوم الثاني زادت حدة المنافسة حيث إمتدت مسافة السباق لـ 50 كم  ونجح براعم السلام من تحقيق المركز الأول برصيد 60 نقطة في   ،وحصل فريق جيزان على المركز الثاني ب50 نقطة ،وتراجع مركز سدير إلى المركز الثالث برصيد 40 نقطة، لينجح براعم السلام من حسم البطولة ، والفوز بلقب الدوري بفارق 10 نقاط عن مركز سدير، وتمكن دراج نادي السلام أحمد علي حسن أبو عبدالله من تحقيق المركز الأول في البطولة في منافسات الفردي.

(المصدر: رئيس النادي، فاضل النمر، موقع النادي)

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com