رئيس نادي الصفا لـ “صُبرة”: وحدتنا الوطنية فوق كل اعتبار وما حدث في مباراة البكيرية “سوء فهم”

القطيف: صُبرة

وصف رئيس مجلس إدارة نادي الصفا الرياضي محمد البراهيم ما حدث في لقاء ناديه مع نظيره نادي البكيرية، في مدرج الجماهير، بأنه “سوء فهم تمّ إيضاحه للأخوة المسؤولين في نادي البكيرية وللجهات المعنية”، مؤكداً “لم تعد هناك مشكلة ولله الحمد”.

وفي اتصال هاتفي مع “صُبرة” أكد البراهيم أن “مسؤوليتنا الوطنية فوق كلّ اعتبار”، موضحاً أن الهتاف الذي صدر عن بعض الجماهير “كان موروثاً شعبياً معروفاً، وقد فُهِمَ خطأً على أنه يحمل مضامين تتعارض مع قيمنا الوطنية والإسلامية”. وأضاف “ولكن هذا الفهم لم يعد موجوداً بعد مناقشة الموضوع مع الجهات المعنية التي تفهّمت الأمر”.

وشدّد البراهيم على “أننا في نادي الصفا وفي مدينة صفوى لا نقبل خلط الرياضة بأي شيء آخر يمكن أن يُسيء إلى وحدتنا الإسلامية، ولا وحدتنا الوطنية في المملكة”. وأضاف “كما نعلم فإن من ميزات وطننا الكبير أنه يحمل موروثاً شعبياً متنوعاً، ولكلّ منطقة ومحافظة إرثها المتتابع في المجتمعات السعودية، وقد يحدث أحياناً أن يُساء فهم بعض هذه الأمور”.

وخاطب البراهيم الجميع قائلاً “نأمل ألّا يحُمّل الموضوع أكثر مما يحتمل، فجميعنا نعيش تحت راية وطنية واحدة، وعلى أرض واحدة، وفي ظلّ قيادة واحدة”.

اقرأ أيضاً

هل تأخرنا في فهم تحولات بلادنا..؟

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×