رواد “رسل السلام” في الشرقية يزرعون الأشجار في يوم الرائد العربي

الدمام: صُبرة

عقدت رابطة رواد كشافة رسل السلام بالمنطقة الشرقية الاجتماع الرابع لهذا العام برئاسة مفوض الرابطة عبدالله الربعان في مقر الرابطة بالمعسكر الكشفي الدائم بالدمام، أمس الأربعاء.

استهل الربعان الاجتماع بتوجيه الشكر لجميع الزملاء الذين شاركوا في إعداد وتجهيز المعسكر الخاص بمسابقة التميز للكشاف المتقدم الذي استضافته كشافة المنطقة الشرقية الأسبوع الماضي، وأشار الى كلمة صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية التي وجه فيها سموه جزيل الشكر والثناء لجميع الكشافة المشاركين في المسابقة وخص رواد كشافة رسل السلام خلال لقاء سموه بالوفود المشاركة في المسابقة.

كما حث مفوض الرابطة جميع الرواد على المبادرة في إنهاء إجراءات التسجيل في عضوية الجمعية العمومية لجمعية الكشافة العربية السعودية.
بعدها تم استعراض تقرير مرئي أعده الرائد عبدالوهاب القطان لمشاركة الرواد في زيارة جزيرة جنة.
وناقش بعدها الرواد الاستعدادات للمشاركة في يوم الرائد العربي الذي يصادف يوم ٧ ديسمبر من كل عام، الذي سيكون تحت شعار “ازرع شجرة”، بعد اعتماده من قبل جمعية الكشافة العربية السعودية.
وتتمثل مشاركات رواد رسل السلام بالمنطقة الشرقية في قيام الأعضاء بزراعة عدد من الشتلات في أماكن متفرقة في المنطقة وكذلك توزيع الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

كما اطلع الرواد على معرض لهواية جمع الأكواب الذي قام به الرائد سعيد ال طلاق وشرح فيه ابعاد ومميزات هذه الهواية.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com