أمانة عامل نظافة تُعيد “آي باد” مفقوداً لطفل في كورنيش المشاري البلدية كرّمته ووالد الصغير يعلق: ارحموا عمّال النظافة يرحمكم الله

القطيف: صُبرة

نشرت بلدية القطيف، اليوم، صوراً لتكريم عامل نظافة أعاد جهاز “آي باد” مفقود إلى صاحبه في كورنيش المحافظة. وقالت البلدية إن مدير إدارة الخدمات محمد اليامي كرّم العامل نيابة عن المواطن وليد سليس الذي سرد قصة الـ “آي باد” المفقود العائد لابنه “أحمد”.

وفي صفحته بـ “فيس بوك”، قال سليس إن ابنه “أحمدوه” ـ على سبيل المزاح ـ نسي جهازه في الـ 2 بعد منتصف الليل، في كورنيش المشاري، ولم يتمّ اكتشاف فقدان الجهاز إلا في اليوم التالي. وفي عصر اليوم التالي؛ تواصل سليس مع موظف العلاقات العامة في البلدية، عبدالباري الدخيل، وأخبره بالموضوع. وفي صباح الاثنين؛ ورده اتصال من الدخيل يُخبره بأن الجهاز المفقود “في الحفظ والصون”.

وطبقاً لما علمته “صُبرة”؛ فإن “سليس” تكفّل بـ “جُعْل” للعامل في شكل مكافأة مالية تكريماً لأمانته، وقد سلّمت البلدية المبلغ للعامل نيابةً عنه، نظراً لوجوده في العاصمة الرياض حالياً.

وعلّق سليس في صفحته “دائماً إقول عمال النظافة من أروع الناس، لولاهم لكنا في وضع بائس، رواتب قليلة يعملون بجد، في الحر الشديد وفِي الشتاء، ونحن نرمي الأوساخ حينما نقوم… تأملوا في وجوههم الجميلة، أعمارهم فوق الأربعين، ظهورهم تعبت من كثر ما نرميه من نفايات على الأرض، ارحموهم يرحمكم الله”.

وأضاف “شكراً لبلدية القطيف التي قامت مشكورة بتقدير أمانة العامل وتكريمه على عمله العظيم والذي يحفز الجميع على الاقتداء به ويؤكد على قيمنا الجميلة ، وبدوري ساهمت بهدية للعامل وهو أقل شيء يمكن عمله.

 

تعليق واحد

  1. موقف انساني جميل تمثل في امانة الانسان العامل والتقدير الذي قابله به صاحب الامانة.. شكرا لكم وحري بالجميع ان يقتدي بفعلهما

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com