“عطاء بن أبي رباح” تكرم 15% من طلابها

القطيف: صبرة

في يوم بهيج، احتفلت مدرسة عطاء بن أبي رباح المتوسطة بالقطيف بطلابها المتميزين، فقد اصطف طلاب المدرسة في بهوها، لتبدأ فقرات التكريم بتلاوة آيات من سورة “العَلَق” تلاها الطالب المقرئ أحمد آل رجب. بعدها ألقى قائد المدرسة زكريا آل عيسى كلمة مرتجلة أشاد فيها بجهود المعلمين، وتفاعُل الطلاب، ما أضفى جوًّا حماسيًّا طيلة الفصل الدراسي، بغيةَ الحصول على التميِّز والصدارة، على صعيدي التحصيل العلمي، والأنشطة اللاصفية.

وتصدر منصةَ التكريم  شاكر العبد العال معلِّم التربية البدنية، فقد أعدَّ تقريرًا مفصلًا تلاه على مسامع الطلاب، عدَّد فيه الأنشطة الرياضية المنفذة في أسابيع الدراسة الماضية، ومنها تدريب فريق كرة القدم تدريبًا متقنًا استطاع عبره الحصول على دوري كرة القدم على مستوى قطاع القطيف، بعد فوزه على “ابن القيم” المتوسطة/ سيهات بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب “سوكر”، وقد حانت ساعة التكريم برفع الكابتن الصاعد “عبد الله آل عادي” كأس الفوز أمام طلاب المدرسة، ليتعاقب لاعبو العطاء الواحد تلو الآخر ليقلِّدهم قائد المدرسة ميداليات الانتصار، واستلام الجوائز وسط تصفيق متواصل وحار من زملائهم طلاب المدرسة.

وعلى الصعيد الداخلي تمكن الصف الثالث (ب) من تحقيق بطولة الدوري بعد تغلبه على الصف الثاني (د) بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد، ليُكرَّموا بدورهم بالميداليات والهدايا.

ومن جهة أخرى، تقدَّم المرشد الطلابي  منير الضامن منصة التكريم ليُعلن عن الفائزين في برنامج “مكافآتي”، وهو برنامج تعزيز يعتمد على حصول الطالب على نقاط يجمعها طيلة الفصل الدراسي من معلميه، جرَّاء تفوقه أو تميزه أو تحسُّن في سلوكه وانضباطه، وكانت الجوائز الثلاث الكبرى عبارة عن “هواوي تاب”، حاز عليها الطلاب: محمد العنكي، وجواد آل عبد رب النبي، وحسين المرهون، فيما تراوحت الجوائز الأخرى البالغة خمسين جائزةً بين خلاط كهربائي وسخان ماء وعدد كبير من الساعات والشواحن المتنقلة وسماعات “بلوتوث”.

ولم يفتِ المرشد الطلابي تكريم كوكبة من الطلاب الذين بذلوا جهدًا في الجمعية العمومية لأولياء الأمور، في لجان: الاستقبال والضيافة والإعلام.

(المصدر: المعلم سمير الربح)

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com