الصفيّان يتسلم تقريراً عن أعمال جمعية تاروت ويلتقي مجلس إدارتها

القطيف: صُبرة

التقى محافظ القطيف ‏خالد عبدالعزيز الصفيان بمكتبة رئيس جمعية تاروت الخيرية للخدمة ‏الاجتماعية محمد علي الصغير يرافقه عدد ‏من أعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء ‏رحب المحافظ بالحضور، ومن ثم قدم رئيس الجمعية والأعضاء شرحاً عن الجمعية والبرامج والمناشط التي ‏تقدمها والمشاريع التي تنفذها لخدمة المحتاجين في محيط مسؤوليتهم الاجتماعية، ‏ومن ضمنها الانتهاء من أعمال مبنى الروضة الذي يعتبر من المباني النموذجية ‏ومن الروافد الداعمة للجمعيه، إضافة إلى دورة كافل ‏اليتيم الرياضية لكرة القدم التي يذهب كامل ريعها إلى مشروع كافل اليتيم بالجمعية.

‏كما تطرق اللقاء الى كافة الأمور التي من شأنها تسهيل أعمال الجمعية بما يحقق أدائها ‏بالشكل المطلوب.

‏من جانبه عبر الصفيان عن خالص شكره وتقديره للحضور على ما يقومون به ويقدمونه من جهود ‏في خدمة أبناء المجتمع من المستفيدين المستحقين لخدمات الجمعية في حدود مسؤولياتها ‏وفق الإمكانيات التي وفرتها الدولة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ‏وتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الشرقية وسمو نائبه حفظهم الله ومتابعة معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية، وكذلك الداعمين من المحسنين وفاعلي الخير.

‏وفي ختام اللقاء أبدى المحافظ استعداد المحافظة التام للتعاون مع الجمعية، سائلاً المولى ان يجعل اعمالهم خالصة لوجهه الكريم، بعد ذلك تسلم من رئيس الجمعية التقرير السنوي لأعمال الجمعية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×