افتتاح وحدة الخدمات المساندة لذوي الإعاقة في القطيف

القطيف: صبرة
دشن مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل في مركز التنمية بالقطيف اليوم، وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة بمحافظة القطيف، بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع، بحضور مديري ومديرات فروع الوزارة ومنسوبيها، ورؤساء لجان التنمية الاجتماعية، والجمعيات الخيرية بالمحافظة.
وأشاد المقبل بالجهود المبذولة في إنشاء الوحدة، التي تأتي حرصاً من الوزارة لتسهيل تقديم الخدمات على مستفيديها من ذوي الإعاقة، معرباً عن شكره وتقديره لجميع الداعمين.
من جهتها, أعربت مديرة الوحدة تهاني آل مشيرب, عن شكرها لمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة لدعمه ومساندته خلال مراحل التأسيس ولجميع الكادر الوظيفي للوحدة وللداعمين والمساهمين.
بدورها, استعرضت ممثلة الإدارة العامة للموارد البشرية لدراسة القوى العاملة لفروع الوزارة زينب الأسود, عن خطة استحداث الوحدات الخدمية بالقطيف، واستثمار القوى العاملة في الإيفاء بخدمات المحافظة.
يذكر أن التدشين تضمن استعراضاً مرئياً للخدمات التي تقدمها الوحدة للمستفيدين من فئة ذوي الإعاقة، وعرض بانورامي يسلط الضوء على مراحل العمل لتأسيس وتجهيز مقر الوحدة, وتكريم المساهمين والداعمين.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com