جائزة “الإنجاز” تحشد 9 دكاترة من أصل 14 محكّماً لنسختها السابعة بينهم شاعر ومسرحي وفوتوغرافي وخطّاط ومعلم متفوّقين

القطيف: صُبرة

أقرت الأمانة العامة لجائزة القطيف للإنجاز التابعة للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالقطيف في اجتماعها ـ أمس الأول الإثنين ـ أسماء أعضاء لجنة التحكيم في النسخة السابعة. وضمت لجنة التحكيم في هذه النسخة 14 عضواً ليقوم كل منهم  بمهمة إدارة عملية التحكيم وتقييم الأعمال كل في المجال المخصص له حيث تقيم الأعمال من قبل عدد كبير من المقيمين غير المعلن عنهم من ذوي المهنية العالية بسرية تامة.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس لجنة التحكيم الأستاذ الدكتور فؤاد السني عن سعادته باستمرار بعض اعضاء لحنة التحكيم من النسخة السابقة وعن عميق الإمتنان للإخوة والأخوات اللذين خدموا في لجنة التحكيم في النسخة السابقةً وعدم تمكنهم من الإستمرار لتغير المجالات أو لارتباطات بعضهم. وعن سعادته كذلك بانضمام أعضاء جدد في اللجنة للقيام بمهام إدارة تقييم الأعمال في مجالات اختصاصهم.

ومع هذا الفريق المتميز يرجو التوفيق للقيام بمهام التحكيم بأفضل ما يمكن لتعكس النتائج النهائية الأعمال التي قدمت إنجازا حقيقيا في مجالها و يستحق أن يحتفي به كل الوطن.

أعضاء اللجنة

1 ـ الأستاذ الدكتور هشام بن كمال الفارس: باحث وأستاذ أكاديمي في الهندسة الصناعية نشر وحكم العديد من البحوث في مجال الهندسة الصناعية ( نائب رئيس اللجنة).

2 ـ الدكتور حاتم بن محمد الهاني: استشاري طب الأطفال والأمراض المعدية ،حاصل على الدبلوم البريطاني في طب الأطفال وصحة الأم والبورد العربي والبورد السعودي لطب الأطفال، له العديد من البحوث والإنجازات الطبية التخصصية.

3 ـ الدكتور محمد المهيني: أستاذ مساعد ودكتوراه في الهندسة الكهربائية. لديه عدة دراسات نظرية وتطبيقية في مجال توليد الطاقة وتوزيعها.

 4 ـ الدكتور جعفر البن موسى: أستاذ مساعد هندسة ميكانيكية له عدة بحوث في مجال الهندسة. أشرف على العديد من طلاب الدراسات الجامعية والدراسات العليا.

 5  ـ الدكتور جمال بن أحمد الزائر: أستاذ مشارك في مجال الإدارة وإدارة العمليات والاقتصاد الهندسي. عضو في بعض الهيئات العلمية العالمية.

6 ـ الدكتور جهاد السادة: أستاذ مساعد الفيزياء الطبية ، له عدة أبحاث وبراءات اختراع مسجلة عالميا

 7 ـ  محمد الخراري : فوتوغرافي محترف، له العديد من الأعمال الفوتوغرافية الفائزة في المحافل المحلية والإقليمية ، شارك في تحكيم وتقييم العديد من المسابقات في مجال التصوير

 8 ـ  حسين المهنا: دبلوم بعد البكالوريوس تفوق وموهبة و بكالوريوس تربية خاصة في مجال التفوق والابتكار، مدير البرنامج العلمي الموسمي الصيفي الأول للموهوبين بتعليم القطيف  رئيس تحكيم مسابقة مضمار المواهب وحكم العديد من الفعاليات

9 ـ علي كاظم السواري : أسس جماعة الخط العربي بالقطيف عام 2000 م مع مجموعة من خطاطي المنطقة ويرأسها حاليا، حاصل على عدة جوائز محلية، أول خطاط في المنطقة الشرقية يحصل على الإجازة في فن الخط العربي ، شارك في عدة معارض محلية ودولية.

10 ـ عباس الحايك: كاتب مسرحي وسيناريست سعودي، ومدرب معتمد في معهد الثقافة والفنون للتدريب ـجمعية الثقافة والفنون، مؤسس ومدير بيت المسرح بجمعية الثقافة والفنون بالدمام ، كتب عدد من المسرحيات شارك في تحكيم العديد من الجوائز المحلية والإقليمية ، حائز على عدة جوائز محليا واقليميا

11 ـ شفيق العبادي من شعراء المملكة البارعين نشر قصائده ,  له مشاركات عديدة في الأمسيات الشعرية والندوات في المملكة، أسهم في تحكيم وتقييم النتاج الشعري في المسابقات الشعرية.

12 ـ الدكتور لؤي العوامي: أستاذ مساعد في هندسة الحاسب الآلي، دكتوراه هندسة كهربائية وكمبيوتر، له عدة أبحاث في مجال الاختصاص.

13 ـ الأستاذ الدكتور محمد الملك: أستاذ في الهندسة البيئية ، دكتوراة  الهندسة البيئية ، له عدة أبحاث متخصصة  في مجاله.

14 ـ الأستاذ الدكتور فؤاد السني: أستاذ وباحث أكاديمي في مجال التحكم الآلي، له عدة أبحاث ودراسات وبراءات اختراع (رئيس اللجنة).

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com