بلديات أمانة الشرقية تُنجز معاملات كبار السن وذوي الاحتياجات في منازلهم رقمان لحجز موعد والموظف يذهب إلى المنزل ويُنهي الإجراءات

الدمام: صُبرة

من الآن فصاعداً؛ لن يحتاج كبار السّن إلى مراجعة البلديات التابعة لأمانة المنطقة الشرقية، بل سيذهب موظفو البلدية إليهم في منازلهم لإنجاز معاملاتهم. هذا ما أفصحت عنه الأمانة، اليوم، في بيانٍ له قالت إن الأمين المهندس فهد الجبير وجّه “كافة البلديات بتفعيل مبادرة “الخدمة المنزلي” لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، في منازلهم دون الحاجة الحضورية للبلدية”. وقال البيان إن بلدية وسط الدمام “بدأت تنفيذ المبادرة المجتمعية”.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبدالله الشمري، أن البلدية “قامت بتنفيذ توجيه معاليه في إطلاق مبادرة مجتمعية تحت مسمى “الخدمة المنزلية “، تهدف الى خدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في منازلهم دون الحاجة لمراجعتهم للبلدية، من خلال توفير الخدمات التي تلائمهم وتلبي حاجاتهم من الخدمات البلدية، إضافة إلى الاستفادة من الخدمات المقدمة من البلدية وخصوصاً ذوي الاعاقات الحركية”، مشيراً إلى أن “هذه الفئة الغالية هي في أمس الحاجة لتقديم الخدمة لهم.

وخصصت البلدية الرقمين

0500155981

013831899

لحجز موعد لإنهاء جميع الخدمات البلدية التي يحتاجها كبار السن أو ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يقوم الموظف بالوصول إليه، ويقدم له المساعدة وخدمته وإنجاز معاملته.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com