مثل أنديتها.. مدارس القطيف تسيطر على كرة اليد في تعليم الشرقية

إكس: صُبرة

كما هو حال أنديتها الرياضية المتسيّدة لكرة اليد على المستوى الوطني؛ أحكمت فرق مدارس محافظة القطيف قبضتها على نتائج دوري المدارس لرياضة كرة اليد على مستوى إدارة تعليم المنطقة الشرقية، ووصولها إلى المباراة النهائية بطرفيها للمرحلتين المتوسطة والثانوية.

وقد انتهت المباراة النهائية للمرحلة المتوسطة التي أقيمت أمس الإثنين، بفوز مدرسة حراء المتوسطة بصفوى بالمركز الأول على مستوى المنطقة الشرقية، وحصول مدرسة سيهات المتوسطة على المركز الثاني.

في حين انتهت المباراة النهائية للمرحلة الثانوية بفوز مدرسة القديح الثانوية بالمركز على الأول على مستوى المنطقة الشرقية، وحصول مدرسة العوامية الثانوية على المركز الثاني.

وشهد نهائي تعليم الشرقية مدير إدارة نشاط الطلاب المكلف بتعليم الشرقية أحمد بن عبدالله القادري، ومشرف البطولة بالقطيف رئيس شعبة التربية البدنية بمكتب تعليم القطيف نادر بن عبدالله السويكت، والمنسق التقني للنهائي المعلم محمد بن مهدي الضامن.

ومن المقرر أن يمثل الفريقان الفائزان بالمركز الأول إدارة تعليم الشرقية في المواجهة التي ستُقام مع الفريقين الفائزين عن إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن، وذلك يوم الأربعاء 21 جمادى الآخرة 1445هـ، لتحديد المدارس المتأهلة للدوري على مستوى المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×