قصاص في تبوك و جازان.. قتل زوجتين وسعودي يتخلص من ابن قبيلته

المناطق: واس

نفذت وزارة الداخلية اليوم الأحد، 3 أحكام قصاص بحق 3 مدانين، اثنين منهما في تبوك حيث أقدم مواطن على قتل زوجته خنقاً، فيما جاء الحكم الثاني في القصاص من مواطن قتل آخر من أبناء قبيلته بطعنه عدة طعنات وضربه بآلة حادة على أجزاء متفرقة من جسده مما أدى إلى وفاته.

وجاء الحكم الثالث في منطقة جازان بالقصاص من مواطن، قتل زوجته بإطلاق النار عليها عدة طلقات مما أدى إلى وفاتها.

تفاصيل الأحكام:

أقدم محمد بن يحيى بن طاهر حمدي ـ سعودي الجنسية ـ، على قتل زوجته عائشة بنت حسن بن علي حوذان ـ سعودية الجنسية ـ، وذلك بإطلاق النار عليها عدة طلقات مما أدى إلى وفاتها.

وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله قصاصاً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا، وأيد من مرجعه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني محمد بن يحيى بن طاهر حمدي ـ سعودي الجنسية ـ اليوم الأحد، في منطقة جازان.

تبوك

أقدم عبدالله بن خريص بن خضر اليزيدي – سعودي الجنسية – على قتل زوجته حميدة بنت حمدان بن دميليك العمري – سعودية الجنسية -، وذلك بخنقها بيديه مما أدى إلى وفاتها، بسبب خلاف بينهما.

وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نُسب إليه، والحكم بقتله قصاصاً، وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العُليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا، وأُيد من مرجعه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني عبدالله بن خريص بن خضر اليزيدي – سعودي الجنسية – اليوم الأحد، في منطقة تبوك.

قصاص آخر في تبوك

أقدم مازن بن بشير بن حمود البلوي – سعودي الجنسية – على قتل عبدالكريم بن سعيد بن عتيق البلوي – سعودي الجنسية -، وذلك بطعنه عدة طعنات وضربه بآلة حادة على أجزاء متفرقة من جسده مما أدى إلى وفاته.

وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور ، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نُسب إليه، والحكم بقتله قصاصاً، وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا، وأُيد من مرجعه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني /مازن بن بشير بن حمود البلوي – سعودي الجنسية – اليوم الأحد، في منطقة تبوك.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×