“مشاة سيهات” يكرم سلمان بن صالح في كورنيش الغدير

سيهات: صُبرة

 استقبل فريق مشاة سيهات في كورنيش الغدير بسيهات، صباح اليوم السبت، وبحضور مجموعة من منتسبي الفريق أكثر من 40 موظفاً من مؤسسة مصنع الشرقية الحديثة للمناديل بقيادة مالكها سلمان بن صالح  للمشاركة في أداء التمارين الصباحية البدنية والعصبية، تحت إشراف المدربين الكابتن أبو نور، ومحمد الناصر، والكابتن حسين مكي السيهاتي.

وبعد أداء التمارين البدنية من قبل الجميع تناول الجميع الفطور الصحي الصباحي، وقام بعدها رئيس الفريق محمد سعيد آل نصر، بتقديم كلمة ترحيبية أشاد فيها بـ سلمان بن صالح، على حسن تعاونه وعطائه والجهود الذي يبذله تجاه الفريق منذ التحاقه بالفريق في البدايات الأولى وإلى يومنا هذا. 

وبعدها ألقى المهندس حسن الزواد -كلمة ترحيبية باللغة الإنجليزية رحب فيها بجميع موظفي المؤسسة، مع شكره وتقديره لـ “بن صالح” على مبادرته بتشجيع موظفي المؤسسة وحضورها مثل هذه التمارين مما شكل نقلة نوعية للتمارين وتنوع الحضور.

وقد شهدت الفعالية حضور الوجيه الحاج عيسى مكحل عميد المشاة وأحد مؤسسي فريق مشاة سيهات وداعميه.

وفي ختام الفعالية التي تميزت بروح الأسرة الواحدة في حميميتها ودفء مشاعرها وابتسامات الرضا التي علت الوجوه قام رئيس فريق مشاة سيهات بتقديم درع  تذكاري لـ سلمان بن صالح.

ومن جهته قدم سلمان هدايا تذكارية رمزية من انتاج مؤسسته وهي عبارة عن حزمة مناديل ورق، لكل منتسبي الفريق.

وفي سياق متصل سلمت إدارة فريق مشاة سيهات شهادات تقدير لعدد من منتسبيها المشاركين في فعالية مهرجان المحبة السنوي المشترك بين مشاة وهايكنغ هجر بالمنطقة الشرقية ومشاة سيهات المقام في منتزه جبل الشعبة بمنطقة الأحساء.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×