“أم الحمام” تدعو أعضاءها للمشاركة في الجمعية العمومية.. الأحد

القطيف: صُبرة

قررت إدارة جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة، عقد اجتماع الجمعيّة العموميّة غير العاديّة، وذلك يوم الأحد القادم، عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، في قاعة المناسبات بمقرّ إدارة الجمعيّة.

ودعا مجلس إدارة الجمعيّة، كافة الأعضاء العاملين المجدّدين لاشتراكاتهم، أو من مضى على عضويتهم ستة أشهر، لحضور الاجتماع، والمشاركة في التصويت على القرارات المدرجة في جدول الأعمال.

وتمّ توجيه الدعوة الخطيّة في الوقت المحدّد للأعضاء الذين يحقّ لهم الحضور والتصويت على قرارات الاجتماع، وذلك عن طريق الرسائل النصيّة.

ويتضمّن جدول أعمال الجمعيّة العموميّة غير العاديّة عددًا من الفقرات، تشمل المقدّمة، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وكلمة رئيس مجلس إدارة الجمعيّة، ثم تكوين لجنة الانتخابات، وعرض ومناقشة تغيير اللائحة الأساسيّة وفقاً لمتطلّبات المركز الوطنيّ لتنمية القطاع غير الربحيّ وفق النموذج الاسترشاديّ الصادر والمعتمد من قبلهم، وسيختتم الاجتماع بالمصادقة والتصويت على اعتماد اللائحة الأساسيّة.

وذكرت الإدارة أن الاجتماع لن ينعقد في ساعته الأولى إلا بحضور نصف عدد الأعضاء الذين يحقّ لهم الحضور والتصويت على القرارات، أو بحضور ما لا يقلّ عن نسبة 25% من عدد الأعضاء في مدّة أقلّها ساعة واحدة وأقصاها خمسة عشر يوماً، وذلك وفقاً للمادّة رقم «26» من اللائحة الأساسيّة للجمعيّة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×