تاروت.. إسدال الستار على “اصنع حياتك السعيدة بنفسك”

تاروت: صُبرة

أسدل الستار، اليوم السبت، على برنامج إيلاف الأسري التابع للجنة الصحية بجمعية تاروت الخيرية، الموجه للمقبلات على الزواج تحت عنوان “اصنع حياتك السعيدة بنفسك”، الذي استمرت فعالياته على مدى أربعة أيام.

واهتم البرنامج بتقديم ورش عمل متنوعة تشمل عدة جوانب في الحياة الزوجية وصحة المرأة وتصميم المنزل، حيث قدمت كل مدربة الأدوات التي تساعد كل امرأة في الوصول إلى السعادة الزوجية، وبناء حياة أسرية صحية وناجحة تسودها الراحة.

من جانبها قالت رئيسة اللجنة الصحية مريم الماء، أن “البرنامج كان منوعًا وموجها، سعى فريق إيلاف من خلاله لتثقيف المجتمع خصوصًا الجيل الصاعد الذي نتطلع إلى أن يكون أكثر وعيًا وإدراكًا بما يحيطه من تحديات، وأن يكون أكثر حرصاً على الرباط الزوجي المقدس، ويستفيد من تجارب المتخصصين ذوي الخبرة، لتجنب المشاكل التي قد تؤدي إلى الانفصال وفك هذا الرباط.”

وأبدت 40 سيدة شاركن في البرنامج على مدى 4 ليالي، من خلال استقراء الآراء في البرنامج، عن رضاهن من خلال كلمات الشكر والثناء، كما طالبن بالمزيد من هذه الورش وأن تقدم للجنسين.

بدوره أشاد المدير التنفيذي محمد آل حبيب ببرنامج إيلاف واهتمامه باللبنة الأساس في المجتمع وهي الأسرة، وحث الفريق على تقديم المزيد من البرامج التي تعنى بتجويد الحياة الأسرية، مما ينعكس على جودة المجتمع وصحته.

من جهة أخرى أثنى رئيس مجلس الإدارة زهير الوحيد، على جهود اللجنة الصحية ودورها في نشر التوعية والتثقيف على جميع المستويات، الصحة العامة والأسرة والمجتمع، متمنياً للجنة وجميع برامجها المزيد من التقدم والنجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×