الدمام: معرض “حكايات واكتشافات” يختتم فعالياته بـ ٧٠٠ زائر

الدمام: صُبرة

أسدل مركز التنمية الاجتماعية بالدمام مساء اليوم الخميس، ممثلا بقسم إشراف المراكز الأهلية الستار على معرض اللغة العربية، الذي أُقيم في سايتك تحت شعار “مواهب واكتشافات” على مدى بومين.

وشهد المعرض زواراً على مدى اليومين من مؤسسات تعليمية أهليه في الفترة الصباحية وكافة أفراد المجتمع في الفترة المسائية مسجلاً عدد ٧٠٠ زائر، و ٢٥ متطوع.

وتضمن المعرض مشاركة مراكز ضيافة الأطفال التابعة تحت إشراف مركز تنمية الدمام وجماعة الخط العربي بالقطيف و جمعية تراتيل الفجر بصفوى و جمعية العمل التطوعي.

وقدم المعرض مجموعة من الفعاليات التي تحتفي بيوم اللغة العربية مابين استعراض أنواع الخط العربي ومشاركات الشعر الفصيح وتلاوة القرآن الكريم وقصص ومسرحيات للأطفال، بالإضافة الى أركان احتوت ألعاب إثرائية تعليمية للحروف وأركان استكشافية في العلوم والفضاء.

واستضاف المعرض القارئ مبارك محمد آل مبارك من جمعية تراتيل الفجر القرانية والذي قدم تلاوة من القرآن الكريم ومن ثم تصحيح سورة الفاتحة مع التجويد واختتم بقصيدة يتغنى بها عن اللغة العربية، إضافة الى مسرحية “أسناني بيضاء”، وقصة “علبة الماء السحرية” للقاصة زينب الكواي وقصة “أحب حجاب أمي الجميل” للقاصة زينب الناصر.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×