400 طفل يتجولون في معرض “حكايات واكتشافات” بسايتك

القطيف: ليلى الخميري

تجول 400 طفل وطفلة من 12 مؤسسة تعليمية مختلفه منها مدارس أهليه ومراكز ضيافة أطفال، بين أركان معرض “حكايات واكتشافات”، ضمن رحله استكشافية في تعلم اللغة العربية، ابتداءً من تعليم الحروف العربية للأطفال، إلى قصص الأطفال، والألعاب التعليمية، باستخدام جميع الحواس والأسلوب التشويقي، مستكشفين من خلالها على جمالية اللغه العربية و مستمتعين بالاستماع للقصة.

و تضمن المعرض مشاركة سته أركان تابعة لمراكز ضيافة أطفال تحت مظلة وإشراف مركز التنمية الاجتماعية بالدمام، وجماعة الخط العربي بالقطيف، وركن لقصة الكاتبة الروائية زينب الكواي، بالتعاون مع عدد 10 من المتطوعين بالتنسيق مع جمعية العمل التطوعي.

افتتحت المعرض مديرة وحدة خدمة المجتمع بفرع وزارة الموارد البشريه والتنمية الاجتماعية بالمنطقه الشرقيه ليلى مدخلي، بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالدمام هاضل العتيبي، و مدير عام الإدارة العامة للمرافق وخدمات المراكز والتنمية الاجتماعية المهندس سليمان بن سهيل الصبحي.

وكرمت مدخلي ومدير مركز التنمية، الداعمين والرعاة والشركاء في الفعالية، وقدمت لهم الدروع التذكارية نظير جهودهم في الفعالية.

و عبرت مدخلي عن سعادتها في فعالية حكايات واكتشافات، وذكرت أن هذه الفعالية لا تنمي القراءة فقط عند الطفل، قد يكون لها أهداف أعمق منها زيادة ثقة الطفل بنفسه، وكيف يعبر عن مشاعره وانفعالاته، وكيف يحل مشكلاته، وكيف يتعاطى مع المحيط الخارجي من حوله، وباركت جهود الجميع من منظمين وشركاء نجاح في الفعالية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×