شراكة مجتمعية بين إتقان العمل التنموي وخيرية تاروت

القطيف: صُبرة

أكد رئيس جمعية إتقان العمل التنموي عبدالمحسن الخضر، عن الدور التكاملي الذي يعزز التنمية المجتمعية والاقتصادية ويسهم في عمليات التطوير والتمكين والذى من خلاله تم توقيع مذكرة شراكة مع خيرية تاروت، بهدف تفعيل البرامج والأنشطة والمسؤولية المجتمعية بين الجمعيتين.

وتقدم رئيس مجلس الإدارة زهير الوحيد بالشكر لإدارة جمعية إتقان العمل التنموي على تعاونهم ومبادرتهم لتعزيز الشراكات المجتمعية القطاع غير الربحي، مما يساهم في تحقيق جزء من مستهدفاته في تقديم خدمات مميزة سواء على مستوى المستفيدين المسجلين في الجمعية ولجميع أبناء المجتمع.

وأشار المدير التنفيذي لجمعية إتقان عبدالواحد اليوسف: إن مذكرة الشراكة تدعم التعاون والمشاركة في الفعاليات والأنشطة المجتمعية والثقافية والتوعوية والترفيهية والإعلامية، وتقديم الندوات وورش العمل التي تساهم في تعزيز المسؤولية الاجتماعية وتعزيز ثقافة العمل التنموي، وكذلك التعاون في الجانب الإعلامي لإبراز ما تقدمه كل من المؤسستين (الجمعيتين) من خدمات للمجتمع، وبرامج توعوية تثقيفية ووطنية تساهم في رفع مستوى الوعي والانتماء الوطني.

مثل الجمعية في توقيع المذكرة رئيس مجلس الإدارة، عبد المحسن بن صالح الخضر ونائبه عبد الواحد بن محمد آل يوسف فيما مثل خيرية تاروت رئيس مجلس الإدارة زهير الوحيد، وعضو مجلس الإدارة المهندس عبد الغفور الدبيسي والمدير التنفيذي محمد آل حبيب.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×