4110 من أبطال العطاء في برامج خيرية تاروت خلال 2023م

القطيف: صبُرة

كشفت وحدة التطوع بجمعية تاروت الخيرية عن عدد المتطوعين في لجانها وبرامجها المختلفة وعدد الساعات التطوعية لعام 2023م، وفقاً لتصريحات رئيس مجلس الإدارة زهير الوحيد بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.

وأوضح الوحيد أن عدد المتطوعين في الجمعية للعام الحالي، ارتفع ليبلغ 4,110 متطوع من الجنسين ومن مختلف الأعمار، وبعدد مميز من الساعات بلغت 121,380 ساعة، مقارنة بالعام السابق 2022م الذي بلغ فيه عدد المتطوعين 2,300 متطوع، ومجموع الساعات 95,000 ساعة تطوعية.

وأشار الوحيد إلى أن الفرص التطوعية تشهد في كل عام ازدياد وتنوع حيث قدمت الجمعية هذا العام 1,180 فرصة تطوعية في مختلف البرامج، في زيادة ملحوظة عن الأعوام السابقة حيث كان أعلى معدل هو 780 فرصة تطوعية.

وأثنى الوحيد على الدور الذي يقوم به المتطوعون من الجنسين ووصفهم بأنهم أبطال العطاء، وجنود الوطن الأوفياء في ساحة العمل الخيري.

من جانبه قال نائب رئيس مجلس الإدارة عبد السلام الدخيل “كلما وجدت بيئة مشجعة ومحفزة للعطاء في المؤسسات الخيرية، كلما زاد عدد المتطوعين واندفاعهم للتطوع في عمل الخير، وهذا ما نعمل عليه في مجلس الإدارة بالجمعية.”

وأشاد المدير التنفيذي محمد آل حبيب، بدور منسقة وحدة التطوع حكيمة المحاسنة في التواصل والتنسيق مع المتطوعين وحرصها على تسجيل الساعات التطوعية، وتحفيز المتطوعين وتسجيلهم في الفرص التطوعية المناسبة لمهاراتهم وقدراتهم ليكون العطاء مثمراً وناجحاً، كما أشاد بدور المتطوعين في نجاح الفعاليات والبرامج المقامة طوال العام، وعبر بقوله أنتم رفقاؤنا في مسيرة النجاح للجمعية.

ووجه الوحيد شكره لجميع المتطوعين بقوله “كل كلمات الشكر قليلة في حقهم، فالمتطوع يزرع بذور الخير والنماء ويسهم في الارتقاء بالعمل الخيري الاجتماعي.”

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×