ادفع مقابل “كف”.. مطعم يقدم أغرب خدمة في العالم

متابعة: صُبرة، ووسائل اعلام

تتسابق المطاعم حول العالم في إرضاء زبائنها، لكن هذا المطعم في اليابان اختار طريقة مغايرة تمامًا لقول “مرحباً” لمرتاديه.

وفي تقرير عن هذه الخدمة الغريبة، تقول صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أصبح الكثير من اليابانيين يفضلون التوجه إلى مطعم “شاتشيهوكو يا” في مدينة ناغويا، على الساحل الجنوبي لليابان، حيث يقدم المطعم وجباته مع “جانب من الترحيب القاسي”، وذلك من خلال دفع الزبائن المال لموظفي الاستقبال مقابل قيام الموظفين بصفع الزبائن على وجوههم.

وتحصل النادلات لقاء ذلك على مبلغ 300 ين، ما يعادل 1.60 جنيه استرليني، ويظهر مقطع فيديو بعض الطقوس الغريبة داخل المطعم، ومنها انحناء النادلات أمام أحد الزبائن قبل صفعه على وجهه.

وحسب تقارير لوسائل إعلام محلية، يجب على العملاء الذين يريدون أن يقوم موظف معين بتحويل خدودهم إلى اللون الأحمر أن يدفعوا رسومًا إضافية قدرها 500 ين (2.70 جنيهًا إسترلينيًا).

وقد نشر موقع ” Japan Money Saving Site” الصيني، المتخصص بتقديم النصائح في السفر والرحلات، تقريرًا حديثًا حول خدمة الصفع الغريبة، مؤكدًا أن هذه الخدمة منتشرة بين الرجال والنساء اليابانيين، وكذلك بين السياح الأجانب المتشوقين للتجربة.

وحسب الموقع الصيني، قرر المطعم في وقت سابق التوقف عن هذه الخدمة المثيرة والتركيز على الخدمات الاعتيادية، ففي الشهر الماضي، أصدر المطعم إعلانًا على موقع “إكس”، حث فيه الناس على عدم الحضور لتلقي الصفعات.

وعلق الموقع الصيني قائلاً: “يؤسفنا أن المتشوقين لصفع وجوههم سيخيب أملهم ولن يحصلوا عليها”.

وافتتح مطعم “Shachihoko-ya” عام 2012، وذكرت تقارير إعلامية أن العملاء الذين يريدون أن يقوم نادل معين بتحويل خدودهم إلى اللون الأحمر عليهم أن يدفعوا أولاً رسوماً إضافية قدرها 2.70 استرليني.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×