تعليم الشرقية: 31 مشروعاً نوعياً في تصفيات “ريادي”

الدمام : واس

 أعلنت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية، عن وصول 31 مشروعاً نوعياً للتصفيات النهائية، ضمن مشاريع ريادة الأعمال في التعليم العام “ريادي”، جرى تحكيمها والرفع بها لوزارة التعليم للمنافسة على مستوى إدارات التعليم.

 وأوضح تعليم الشرقية أن مشروع ريادة الأعمال في التعليم العام “ريادي” 1445هـ ترجمة لحرص وزارة التعليم على بناء وتعزيز المهارات المختلفة لطلاب وطالبات التعليم العام ومنها مهارات ريادة الأعمال، وتحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030، ورفع مستوى التثقيف في المجتمع التعليمي بأهمية زيادة الأعمال من خلال الأنشطة والفعاليات المختلفة للتحفيز و المشاركة في المشاريع الريادية.

 وبين أن مشروع “ريادي” يهدف إلى إكساب الطلاب والطالبات المهارات اللازمة لريادة الأعمال و نشر كافة العمل الحر و تعزيز منظومة زيادة الأعمال والاستثمار في التعليم وبناء شخصية الطالب وبث روح المبادرة والطموح لدى الطلاب والطالبات، مردفاً أن إدارة التعليم توفر البينة الداعمة والحاضنة لتلك المشاريع.

 من جهته أخرى، دعت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية منسوبيها من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية من ذوي المواهب التسجيل في نماذج حصر المواهب التي عممتها على كافة مكاتب التعليم والمدارس في محافظات المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×