أمير الشرقية يدشن مؤتمر ومعرض “ظهران ديرما 2018”

الدمام: واس
افتتح أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في الظهران أمس، مؤتمر ومعرض الظهران الأول لأمراض الجلدية والتجميل “ظهران ديرما 2018”.
ويستعرض المؤتمر الذي انطلق تحت شعار “العناية الجلدية للجميع” ويستمر لمدة ثلاثة أيام، آخر ما توصل إليه المبدعون في عالم الجلد والتجميل من اكتشافات وابتكارات في مجالات طب الجلد، والعلاج بالليزر وجراحات التجميل.
وأكدت رئيسة اللجنة التنظيمية للمؤتمر الدكتورة سميرة الخنيزي، أهمية المؤتمر في إثراء مجال طب الجلد والتجميل في المملكة، مبيناً أنه تم تزامناً مع الإعلان عن تنظيم المؤتمر إطلاق مشروع “أفضل أطباء الجلدية في المملكة العربية السعودية”، الذي تم توجيه الدعوة من خلاله إلى المهتمين بالأمراض الجلدية في المملكة للمشاركة بأبحاثهم المميزة.
من جهته، قدم رئيس المؤتمر الدكتور توفيق خوجة، شكره لأمير المنطقة الشرقية على رعايته للمؤتمر، مؤكداً أنها تدل على حرص القيادة الحكيمة على النهضة السعودية الشاملة وفي مقدمتها النهضة الصحية الهادفة إلى بناء مجتمع صحي وسليم.
وكرم أمير المنطقة الشرقية في ختام حفل افتتاح المؤتمر, الجهات الداعمة والمشاركة والمتحدثين، كما تسلم هدية تذكارية قدمها رئيس المؤتمر.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com