“التعليم” تُلاحق أمّاً ضربت معلم ولدها وشتمت المدرسة هدّدت الإدارة بالتشهير بها في "سناب شات"

القطيف: ليلى العوامي

توعدّت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بالمضي “بكل حزم في اتخاذ كافة الإجراءات النظامية لحفظ الحقوق لأصحابها ومحاسبة المتسبب وفق الإجراءات القانونية”، في حقّ ولية أمر طالب مُتّهمة بضرب معلمه والاعتداء عليه لفظياً.

وأصدرت الإدارة بياناً، اليوم الجمعة، أشارت فيه إلى الواقعة التي انتشرت عبر وسائط التواصل الاجتماعي، وقال المتحدث الرسمي فيها علي الغامدي إن الإدارة “باشرت حادثة تعدي ولي أمر أحد الطلاب على زميل معلم في إحدى المدارس الأهلية لفظياً وجسدياً”. وأضاف “تم على الفور شخوص لجنة عاجلة إلى المدرسة وأخذ الإفادات اللازمة، واتضح من خلال النتائج الأولية قيام ولية الأمر بالاعتداء والتلفظ على بعض منسوبي المدرسة”.

وأكدت “إدارة التعليم رفضها التام تعريض البيئة التعليمية ومنسوبيها لأي إسارة أو تصرف يحيد بها عن أداء الرسالة المنوطة بها.

الحادثة وقعت الثلاثاء الماضي، حسبما تداوله مغرّدون في “تويتر” استهجنوا تصرف الأم التي نُسب إليها تهديدها إدارة المدرسة بالتشهير بها عبر “سناب شات”.

 

تنويه واعتذار:

ورد في الخبر سابقاً أن الإدارة المعنية هي “إدارة تعليم المنطقة الشرقية”، والصواب هو إدارة تعليم منطقة الرياض”. وقد وقع هذا الخطأ بشكل غير غير مقصود. لذا؛ وجب التنويه والاعتذار للإدارتين، وللقاريء الكريم. 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×