الأمير سعود بن نايف يبحث المشروعات الصحية المتعثرة مع الربيعة

الدمام: واس
بحث أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز مع وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة خلال استقباله له في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، المشروعات الصحية التي يجري تنفيذها في المنطقة والمشروعات المتعثرة، بحضور نائب وزير الصحة حمد الضويلع, وعدد من منسوبي الوزارة.
كما ناقش أمير المنطقة الشرقية مع وزير الصحة العديد من الأمور ذات العلاقة بالخدمات الصحية التي تتطلع إليها المنطقة، كما جرى مناقشة أبرز المشروعات الجاري تنفيذها والمتعثرة بالمنطقة ومحافظاتها ونتائج برنامج قياس تجربة المريض في المنطقة، وخدمات مركز (937) للعامين الماضيين.
وأكد الأمير سعود بن نايف أهمية ما تمثله الخدمات الصحية من أهمية للمواطن الذي يتطلع إلى تحقيق أفضل تلك الخدمات والرعاية الصحية في ظل ما يلقاه قطاع الصحة من اهتمام ودعم من الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز, وولي عهده الأمين، وحرص الإمارة وتعاونها التام مع مختلف الإدارات الحكومية ذات العلاقة مع صحة المنطقة، بهدف تحقيق الجودة التي يتطلع إليها الجميع.
من جانبه, أعرب الدكتور الربيعة عن شكره لأمير المنطقة الشرقية على الاستقبال، منوهاً بتوجيهاته التي من شأنها الارتقاء بالخدمات الصحية بالمنطقة إلى أعلى المستويات، وبالدعم والمتابعة والاهتمام الذي تحظى به جميع القطاعات الصحية في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×