يوم عوّامي سعيد.. كبار الدرّاجات يحصدون بطولة درع الاتحاد الثالثة "أبو الوفاْ" يشارك الشباب في حمل الكأس والاحتفال بالإنجاز

القطيف: صُبرة

منح درّاجو نادي السلام بلدة العوامية يوماً سعيداً، بتحقيقهم إنجازاً جديداً تمثل في تحقيق الفريق الأول المركز الأول وكأس بطولة درع الاتحاد الثالثة للكبار ومراكز التدريب التي أقيمت في شاطئ نصف القمر بمحافظة الخبر في الفترة من 7-9 ربيع الأول 1440ھ ، بمشاركة العديد من الأندية ومراكز التدريب على مستوى المملكة.

وبدأت منافسات البطولة يوم الجمعة في تمام الثانية مساءً حيث تمتد السباق مسافة 40 كم، واختتمت البطولة اليوم السبت حيث إنطلق السباق في الثامنة صباحأً وإمتد مسافة 90 كم.

وتمكن دراج السلام علي سلمان جساس من تحقيق المركز الأول، وحصل زميله مصطفى الربيع على المركز الثاني في سباق المطارة الفردية، بينما جاء دراج الفتح حسن الحبيب في المركز الثالث.

وفي منافسات الفرق حصل نادي السلام على المركز الأول، وحل نادي الفتح ثانياً، بينما جاء فريق ترك السعودية في المركز الثالث.

وشارك في البطولة من نادي السلام كل من محمد عادل المشيخص، أحمد الهميلي، علي سعود الشيخ، عبدالله المشيخص، بقيادة مدرب الفريق الكابتن سالم آل سالم، وفني الفريق محمد بنعزي.

وتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وجميع منسوبيه بخالص التهاني والتبريكات لفريق الدراجات من جهاز فني وإداري ولاعبين على هذه الإنجازات وتتمنى لهم دوام التوفيق في قادم البطولات.

(المصدر: إعلام نادي السلام)

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×