التسجيل في ماراثون المشي مستمر حتى الـ 1 من ظهر الخميس اليوم الأول بدأ بفعّاليات تثقيف وتوعية في كورنيش القطيف

للتسجيل في ماراثون المشي اضغط هنا

القطيف: صُبرة

أكد عضو اللجنة الفنية لفعّالية ماراثون المشي استمرارية التسجيل الإليكتروني في الفعالية التي سوف تُقام غداً في كورنيش المجيدية بمدينة القطيف. وقال رئيس نادي السلام فاضل النمر لـ “صُبرة” إن التسجيل مستمر حتى الواحدة من ظهر غدٍ الخميس، أي قبل انطلاق الماراثون بساعة كاملة.

وأكد النمر جاهزية اللجنة المنظمة لاستكمال الفعّالية التي بدأت عصر اليوم الأربعاء بشقها التثقيفي في الكورنيش، وحضرها مئات المشاركين والمشاركات. وتُقام الفعالية بتنظيم مستشفى القطيف المركز، ومشاركة نادي السلام بالعوامية، ومكتب تعليم المحافظة، تحت شعار “الوقاية من السكري يهم كل عائلة”، تحت رعاية محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان ضمن فعاليات اليوم العالمي لمرض السكري.

وبدأت فعاليات اليوم في تمام الرابعة عصراً حيث تم الوقوف على آخر الإستعدادات من قِبل اللجنة المنظمة، وتم تقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات الصحية والتوعوية والترفيهية والاستشارات الطبية بوجود أركان طبية مختلفة، إلى جانب بعض الفحوصات المجانية لجميع المشاركين مثل قياس الطول والوزن، وفحص نسبة السكر إلى جانب أنشطة رياضية ، أطعمة صحية ، أنشطة ترفيهية للأطفال ومسرح للعرائس.

وسوف ينطلق ماراثون المشي غداً الخميس 7 ربيع الأول 1440ھ  بمشاركة واسعة من جميع الفئات العمرية المختلفة  في تمام الثالثة عصراً للرجال، والثالثة والنصف للنساء على كورنيش المجيدية بالقطيف.

(مصدر الصور: نادي السلام بالعوامية)

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×