“عمومية العطاء”: استقالة عضو والموافقة على استثمار الفائض

القطيف: صُبرة

حصل مجلس إدارة جمعية العطاء النسائية الأهلية، على تفويض أعضاء الجمعية العمومية لاستثمار الفائض من أموال الجمعية، وإقامة المشروعات الاستثمارية الآمنة، بما يحقق مصلحة الجمعية، ويعود على مستفيديها وبرامجها بالمنفعة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، بحسب ما أعلنت عنه الجمعية في بيان لها.

وأوضحت الجمعية أن ذلك يأتي ضمن الأنظمة والإجراءات الرسمية، مع المحافظة على صافي أصول الجمعية، وهو ما تسعى لتطويره الإدارة، مستهدفةً تحقيق الاستدامة المالية والتنمية المستدامة لخدماتها المجتمعية والتنموية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الافتراضي للجمعية العمومية غير العادية الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء على منصة زوم.

وشهد الاجتماع البت في 3 محاور رئيسة وهي استقالة عضو مجلس الإدارة ولاء الحليلي، واختيار أميرة المحاسنة بدلاً عنها، والمصادقة على قواعد الاستثمار من فائض أموال الجمعية.

دورة الاستثمار الذكي وتنمية المال

من جهة أخرى أعلنت الجمعية، عن تنظيم دورة الاستثمار الذكي وتنمية المال، التي تقدمها المدربة شذى العبدالكريم، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية.

وتتناول محاول الدورة أهمية الاستثمار، وأهمية الوظيفة، ونموذج رباعية الكسب، واستغلال المواهب والمهارات، والفرق بين التجارة والاستثمار، وسمات المستثمر الذكي، ونصائح الاستثمار الناجح، وريادة الأعمال، بالإضافة إلى مصطلحات وتعريفات في الاستثمار، وكذلك شرح منتج زود الادخاري الخاص بالأطفال.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×