الحرب على المخدرات.. حصيلة الخميس القبض على 7 مروجين ومهربين

المناطق: واس

تمكنت الجهات الأمنية اليوم الخميس، من القبض على عدد من مروجي المخدرات في عدد من مناطق المملكة.

يأتي ذلك تزامناً مع حملة الحرب على المخدرات التي أطلقتها المملكة، ممثلة في وزارة الداخلية وقطاعاتها الأمنية، حيث كانت حصيلة اليوم الخميس، القبض على 7 مروجين ومهربين.

مكة المكرمة:

– قبضت شرطة محافظة جدة على مواطِنين لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر، وضبط بحوزتهما مبلغ مالي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

الجوف:

– قبضت شرطة منطقة الجوف على (3) أشخاص بمحافظة القريات لترويجهم مادة الإمفيتامين المخدر، وضبط بحوزتهم هواتف متنقلة ومبلغ مالي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى الجهة المختصة.

جازان:

– أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الحرث بمنطقة جازان تهريب (56) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

– قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لتهريبه (336) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر مخبأ في مركبة يقودها بمحافظة العيدابي، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

– قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان على مواطن لترويجه (18.1) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر، مخبأة داخل مركبة يقودها، وضبط بحوزته سلاح ناري وذخيرة حية، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

– أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (60) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×