تحديث 5] تسليم جثمان العبيدي.. والقديح تشيّعه بعد المغرب

اقرأ آخر التفاصيل عبر الرابط

فقيد القديح يحشد الناس في وداعه الأخير

القديح: جمال أبو الرحي

بعد 3 أيام من تأكيد وفاته؛ تسلّمت أسرة العبيدي ببلدة القديح، اليوم، جثمان فقيدها الحاج سعيد علي العبيدي، ومن المقرر تشييعه وإكرامه بعد صلاة مغرب اليوم الاثنين.

يحدث ذلك وسط أجواء الحزن التي ما زالت مهيمنة على مشاعر الناس في البلدة، بعد انتشار معلومات تزيد غموض الوفاة غموضاً، عن وفاة الرجل الذي عُرف بسمعة اجتماعية طيبة، وسلوك شخصي منفتح على الناس.

وامتلأت مجموعات “واتساب” في البلدة بأدعية الترحم عليه، والدعاء له، تأثُّراً بسيرته التي امتدّت 66 سنة في القديح المعروفة بهدوئها الريفي.

تغمد الله الفقيد برحمته وألهم ذويه الصبر والسلوان.

الخبر السابق

تحديث 4] القديح تختتم نهارها بصدمة..

وضع غامض يحيط بوفاة الحاج العبيدي

القديح: جمال أبو الرحي

اختتمت بلدة القديح نهارها على خبرٍ صاعق، العثور على جثمان الحاج سعيد علي العبيدي في منزل مهجور.

العبيدي.. الرجل البشوش ذو الظل الخفيف والعلاقات الاجتماعية المنفتحة توفّي بعد اختفائه ساعاتٍ طويلة، وبحث ذويه عنه، وهو ما أثار حالة حزن وصدمة لم تقتصر على ذويه الذين تأذوا بشدة، بل امتدّت إلى مجالس البلدة وأبنائها الذين ترحموا عليه، متذكرين روحه المرحة.

ويبدو أن وجود الرجل في المنزل له علاقة بطبيعة عمله في أعمال الصيانة، حسبما رجّح عارفون له، فبعد ساعاتٍ من فقده تمّ الانتباه إلى مقطع فيديو التقطته كاميرا مراقبة منزلية وهو يمر في الشارع الذي يقع فيه البيت الذي وُجد فيه. وحين دخل أحد الشبّان ليستكشف الوضع؛ صُدم بالمشهد المؤذي.

وحسبما تناقله الناس؛ فإن الشاب وقع في حالة صدمة ورعدة استمرّت معه طويلاً.

وقالت قالت مصادر مطلعة في بلدة القديح إن الجهات المعنية فتحت تحقيقاً في الواقعة التي قد تكون وراءها شبهة جنائية، بعد العثور على جثمان المفقود الحاج سعيد علي العبيدي (66 سنة)، قبل مغرب اليوم، في منزل غير مأهول غرب شمال البلدة.

وضربت الجهات المعنية طوقاً أمنياً حول الموقع الذي عُثر فيه على جثة الرجل الذي خرج منذ السادسة صباحاً، بملابس المنزل، بحسب ما نشرته أسرته في التواصل الاجتماعي بحثاُ عنه.

وكان المرحوم قد عُثر عليه بواسطة مجموعة من الباحثين عنه، وانتشرت رسالة صوتية تطلب سيارة إسعاف لإنقاذه، ولكن يبدو أن الرجل كان متوفىً وقتها، ليتمّ إبلاغ الجهات المختصة التي باشرت الواقعة على نحو عاجل.

وطبقاً للمصادر فقد تمّ العثور عليه في منزل “غير مسكون”، وفي وضع يُثير التساؤلات. وطبقاً لما حصلت عليه “صُبرة” من معلومات؛ فإن وفاة الرجل محاطة بغموض شديد، قد يرتقي إلى مستوى شبهة جنائية ذات صلة بطرف آخر.

وكان المفقود، وهو في الـ 66 من العمر، قد خرج صباح اليوم بملابس البيت، بحسب ما نشرته عائلته في رسائل انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لكنه اختفى عن الأنظار وتعذر التواصل معه، إلى أن تمّ العثور عليه متوفى، رحمه الله.

“صُبرة” سوف توافيكم بالتفاصيل

‫3 تعليقات

  1. إذا كانت هناك شبهة جنائية، حتماً سيعثر الجهاز الأمني على الجناة..
    لأن الجهاز الأمني في دولتنا العظيمة قوي جداً وخصوصاً في جرائم القتل فإنه لا يتهاون أبداً.

  2. انا لله وانا اليه ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    وفاة الحاج العبيدي آثار الحزن والاسئ على الجميع
    اذا كانت وفاته بسبب شبهة جنائية نأمل العثور على مرتكبي الجريمة
    تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وحشره الله مع النبي الأكرم محمد وآله الطاهرين

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×