الحرب على المخدرات.. حصيلة السبت القبض على 12 مروجاً ومهرباً

المناطق: واس

تمكنت الجهات الأمنية، اليوم السبت، من القبض على عدد من مروجي ومهربي المخدرات، في عدد من مناطق المملكة.

يأتي ذلك ضمن حملة الحرب على المخدرات التي تشنها المملكة ممثلة في وزارة الداخلية بأجهزتها.

وأسفرت ضبطيات اليوم، عن القبض على 12 مهرباً ومروجاً ، واختلفت المضبوطات ما بين مادة الشبو والحشيش والإمفيتامين والقات.

المنطقة الشرقية:

– قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية الباكسانية بالمنطقة الشرقية لترويجه (10) كيلوجرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

جدة:

– قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمحافظة جدة لترويجه (15.8) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

الرياض:

– قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية السورية بمنطقة الرياض لترويجه (100,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

– قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض على (5) مواطنين لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزتهم (3) أسلحة نارية وذخيرة حية ومبلغ مالي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

مكة المكرمة:

– قبضت شرطة محافظة جدة على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

جازان:

– أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الحرث بمنطقة جازان تهريب (97) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

– قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهما نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدةً أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×