في غرفة الشرقية.. المرور و “الذوق العام” يناقشان أخلاقيات “القيادة بذوق” برنامج أطلقه أمير المنطقة.. وتشارك فيه لجنة السلامة المرورية

الدمام: صُبرة

استضافت غرفة الشرقية، مساء الليلة الأربعاء، المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج “القيادة بذوق”، الذي سبق أن أطلقه أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود.

وحضر المؤتمر كل من رئيس جمعية الذوق العام عبدالعزيز المحبوب، والدكتور خالد العبدالكريم نائب رئيس الجمعية، والعقيد منصور بن عبيد الشكره من مرور المنطقة الشرقية، و من لجنة السلامة المرورية بالمنطقة المهندس يزيد السناني، وعدد من الإعلاميين وممثلي الشركات.

من جانبه قال الدكتور خالد العبدالكريم، لـ “صُبرة” إننا “اجتمعنا اليوم ضمن برنامج القيادة بذوق، وهو أحد البرامج التي تدشنها الجمعية، من خلال برنامج وطن للذوق الذي دشنه سمو أمير المنطقة”.

وأضاف “يأتي هذا البرنامج امتداداً للبرامج السابقة، التي تعزز المواطنة والانتماء وغرس القيم”.

وتابع “لا شك أن القيادة أمر ذو أهمية، لأنها ترتبط بأمن وسلامة المواطنين والوافدين، وكلما كانت تنبع من الأخلاق والقيم والمبادئ والصبر، كانت آمنة وتعبر عن الشخصية الإيمانية الإسلامية السعودية”.

واستكمل “حرصت دولتنا الكريمة على بناء الإنسان، ومن ضمن ذلك الاهتمام بفكره وسلوكه وكل ما يعزز السعادة والراحة والطمأنينة لهذا الإنسان، حيث تأتي هذه البرامج ضمن تحقيق الأهداف الكبرى لرؤية 2030 الكبيرة الطموحة”.

تفاصيل أوسع في تقرير لاحق.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×