العميد المطيري يطلع على خدمات الهلال الأحمر

الدمام: صُبرة

استقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد بن راضي العنزي في مقر فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية، اليوم الثلاثاء، مدير سجون المنطقة الشرقية العميد عبدالله المطيري يرافقه عدد من المسؤولين بسجون الشرقية.

وقدم الدكتور خالد العنزي التهاني للعميد عبدالله المطيري بمناسبة تعيينه مديراً لسجون المنطقة الشرقية متمنياً له التوفيق والسداد.

وجرى خلال اللقاء التباحث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تطوير التعاون للاستفادة من الخدمات الإنسانية والتوعوية والتدريبية التي تقدمها الهيئة.

وشملت الزيارة جولة على مركز القيادة والتحكم بهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية واستمعوا لشرح وافٍ عن أجهزة الاتصالات وبرامج العمليات المستخدمة بمركز القيادة والتحكم، وكيفية استقبال البلاغات وترحيلها للفرق الإسعافية ومتابعتها حتى وصولها للموقع، وتقديم الخدمة الطبية الإسعافية للحالة الإسعافية وإسعافها للمستشفى، وكيفية التواصل مع المستشفيات بالمنطقة لاستقبال الحالات الإسعافية.

وفي نهاية الزيارة أبدى العميد المطيري إعجابه بالخدمات الطبية الإسعافية الإنسانية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر السعودي والتطور الذي وصلت إليه على كافة الأصعدة، وقدموا شكرهم على حسن الاستقبال والضيافة، كذلك قدم الدكتور العنزي شكره للعميد المطيري والوفد الزائر معه على هذه الزيارة الكريمة وحرصهم على استمرار التعاون مع الهيئة لمصلحة الوطن والمواطنين ولتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة حفظها الله.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×