حفظة جمعية تراتيل الفجر يحلقون في مسابقة المدينة المنورة عاليا

صفوى: صبرة

للسنة الخامسة على التوالي، وفي الحرم النبوي الشريف شارك أشبال جمعية تراتيل الفجر القرآنية في مسابقة رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة للقرآن الكريم والحديث الشريف المركزية والتي أقيمت هذا العام في الفترة بين ٢٦-٣٠ صفر ١٤٤٠

وبحمد الله ومنه شارك ثلاثة أبطال في المسابقة ممثلين للمنطقة الشرقية لمكتبي الدمام والقطيف وهم:

– السيد محمد ال إبراهيم

– علي أشرف حبيب الصادق

– سجاد محمد صالح المادح

وكانت مشاركتهم قوية وملفتة حيث أثبتوا أنهم يشاركون للمنافسة الجادة على المراكز الأولى بحفظهم القوي للقرآن الكريم وتفوقهم الكبير في الحديث الشريف حيث لا أخطاء جلية بل إشادة وترشيح من الحضور لنيل أحد مراكز الصدارة في المسابقة.

وعلى الرغم من استبعاد ثلاثة آخرين من زملائهم بسبب نظام المسابقة الجديد الذي لا يسمح للمتسابق الأصغر بالمشاركة في الفرع الأعلى على الرغم من حفظهم لكل القرآن وهما الحافظان محمد هاشم الشرفا ومحمد آل سليس من دار المحروس القرآنية بالقطيف وكذلك تم استبعاد السيد عبدالله رامي السادة لمشاركته في نفس الفرع السنة الماضية في ١٠ أجزاء؛ على الرغم من ذلك أثبتوا أنهم بمستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم وجذبوا اهتمام الحكام والحضور بتفوقهم المتكرر والملفت ومنافستهم الحقيقية، وضمنوا الفوز ضمن أفضل عشرة متسابقين على مستوى المملكة في فرعي ٥ و ١٠ أجزاء.

وقد شارك المتسابقون في مجلس الشيخ العمري بدعوة كريمة ليلة ٢٨ صفر ويوم ٢٨ صفر وكرمهم الشيخ كاظم العمري بهدايا عينية تقديرا وتشجيعا لهم كعادته كل عام.

وبادرت إدارة حملة نور الغفران بتقديم هدية رحلة مجانية للمدينة المنورة مع الإقامة لمدة ٥ أيام في عطلة منتصف العام تقديرا لهم.

وقدمت العيادات التخصصية تأمين بقيمة ٣٠٠ ريال مفتوح لكل العيادات لكل الحفاظ تشجيعا للحفظة أيضا.

وبدورها تتقدم إدارة جمعية تراتيل الفجر بالتهنئة للأبطال وأسرهم الفاضلة ومعلميهم الكرام ولكل المنطقة والأندية التي تعاونت مع جمعية تراتيل الفجر وهي ( الصفا – السلام – الخليج – الهدى – النور ) لتمثيلها في التصفيات الأولية والشكر موصول لمكتبي الهيئة بالقطيف والدمام .

(المصدر: تراتيل الفجر،حسين آل إبراهيم)

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×