وفد غرفة الشرقية يعود من مصر محمّلاً بأفكار جديدة عن دعم ريادة الأعمال

الدمام: صُبرة

عاد وفد مجلس شباب أعمال الشرقية برئاسة سعد المعجل، من مصر، وذلك بعد زيارة عدد من الممكنات الاقتصادية والجهات والحاضنات واطلع على أبرز وسائل الدعم والتحفيز لقطاع ريادة الاعمال.

والتقى الوفد في ختام الرحلة، نائب سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية مصر العربية عبدالرحمن الدهاس، حيث أكد دعم القيادة الرشيدة للبرامج النوعية والهادفة، التى تسهم في تمتين العلاقات الاقتصادية والاجتماعية بين البلدين، كما حث على أهمية عقد الشراكات التجارية بين قطاع الأعمال في البلدين، والاستفادة من أوجه الدعم التي تقدمها المملكة ومصر، التي تؤكد على التنمية والتكامل الاقتصادي.

من جهته قدم رئيس المجلس سعد المعجل شكره وتقديره لنائب السفير على ما وجده المجلس من دعم خلال زيارته دولة مصر الشقيقة، ومتابعة السفارة السعودية لجدول أعمال المجلس حرصاً على تسهيل مهامه، مؤكداً على دعم القيادتين في المملكة ومصر الشقيقة لأبناءهم في كل مكان، وحرصهم على تمكين رواد الأعمال من الأدوات والبرامج، حتى يستطيعون تحقيق التنوع المطلوب في أعمالهم التجارية، بما يواكب رؤية البلدين.

من جهة أخرى استعرض وزير قطاع الأعمال العام في مصر المهندس محمود عصمت، خلال لقاءه الوفد برامج دعم جهاز وزارة قطاع الأعمال، حيث استعرض سُبُل تعزيز التعاون بما يخدم رواد الأعمال في البلدين.

وشكر رئيس المجلس سعد المعجل، الوزير على ما يقدمونه في جهاز الوزارة من دعم وتحفيز لريادة الأعمال، مشيراً إلى أن رواد الأعمال المصريين استطاعوا تقديم أفكاراً مختلفة أثروا بها القطاع الاقتصادي، وذلك نتيجة الدعم والتشجيع الذي يجدونه من الجهات الاقتصادية.

وكان الوفد اختتم رحلته الخميس الماضي بزيارة الهيئة العربية للتصنيع، ومركز ريادة الأعمال والابتكار بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، والجمعية المصرية لشباب الأعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×