معلم يضرب طالباً في الفصل.. وإدارة المدرسة آخر من يعلم

صُبرة: تويتر

في الوقت الذي باشرت لجنة تحقيق أعمالها صباح اليوم بتكليف من الوزير الدكتور أحمد العيسى؛ خرجت مدارس طلائع المستقبل الأهلية بأبها عن صمتها، وصرّحت بأن واقعة ضرب المعلم لطالب في المدرسة حدثت في العام الماضي، ولم تعلم بها إدارة المدرسة إلا بعد انتشار مقطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أمس.

ونشرت إدارة المدرسة، اليوم، بياناً أوضحت فيه موقفها من الواقعة، وقالت اعتداء المعلم على الطالب وقع في “بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الماضي 1438/ 1439، ولم يصل الأمر إلى إدارة المدرسة نهائياً”، وأضافت أن “المشكلة انتهت داخل الفصل بين الطالب والمعلم فور حدوثها مباشرة”. وقالت “لم تعلم إدارة المدرسة بالأمر إلا بعد انتشار مقطع الفيديو”. وأكدت إدارة المدارس “تم اتخاذ الإجراءات النظامية تجاه المعلم، وتمّ إيقافه عن العمل، وما زال التحقيق مستمراً”.

وجاء بيان إدارة المدارس بعد توجيه أمير منطقة عسير، مساء أمس، بإجراء تحقيق حول الواقعة، وانتشار وسم #معلم_يعتدي_علي_طالب_في_ابها مرافقاً لمقطع فيديو ظهر في معلم يضرب طالباً.

ومن جهة أخرى صرح الناطق الإعلامي بوزارة التعليم مبارك العصيمي بأن الوزير الدكتور أحمد العيسى وجه وكالة التعليم الأهلي وإدارة المتابعة بالتحقيق في الحادثة التي وثّقها أحد الطلاب ونُشرت على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقال إن لجنة التحقيق وصلت صباح اليوم إلى المدرسة.

بيان المدرسة

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com