“أخلاق البر” تطوّر أداءها لاستقطاب متسابقات النسخة التاسعة

صفوى: صُبرة

قرّر مجلس إدارة مسابقة “أخلاق البر” تطوير أدائه في التعريف بالمسابقة وأهدافها، سعياً إلى استقطاب المتسابقات في النسخة التاسعة. وفي اجتماعها الذي عقدته أمس الثلاثاء؛ أكدت رئيس مجلس إدارة المسابقة خضراء آل مبارك “حرص المسابقة على إعطاء أهمية كبيرة وأولوية قصوى لاستقطاب المتسابقات بالتسجيل في المسابقة، عبر توسعة نشر الرابط في صفحات التواصل الخاصة بالمسابقة، وعبر الجهات الإعلامية الرعاية للمسابقة، واقتراح إقامة اللقاءات الميدانية مع الجمهور، قبل تاريخ إقفال التسجيل”.

وقد مجلس الإدارة اجتماعه لتسليط الضوء على بعض الجديد الذي سيتبلور ويطبق في هذه النسخة بما يضمن تحقيق أهداف المسابقة بكل عمق واتاحة الفرصة للمتسابقات الاستفادة من برامج التدريب وغيره من المسارات”.

واستعرضت المبارك مسارات المسابقة المتمثّلة في التدريب، والقياس، والمقابلة الشخصية للمتسابقة ووالدتها، وشاطها الميداني، و التطوعي، والبر، وصولاً إلى حفل التتويج.

من جانبها نوهت رئيس لجنة الموارد البشرية أوصاف المسلم بسعي إدارة المسابقة إلى إعداد وتأهيل العضوات لتفعيل المسارات الخاصة للمسابقة، بإقامة ورش عمل خاصة تعزز التواصل بين العضو والمتسابقات وإدارة المسابقة، بالإضافة إلى تنظيم لقاء تعارف بين العضوات سيحدد لاحقا.

وعُرض ضمن الاجتماع مستجدات وخطط لجنتي العلاقات العامة ولجنة التدريب، حيث قدمت نائب رئيس لجنة العلاقات العامة شذى العليو،  نيابة عن رئيس اللجنة رؤى أمان، عرضًا ركزت فيه على مهام اللجنة وآليات عملها بما يحقق أهدافها المتمثّلة استقطاب الرعاة والداعمين للمسابقة وعقد الشراكات المجتمعية بين المسابقة والجهات الحكومية والأهلية في المجتمع.

وبدورها أوضحت نائب رئيس لجنة التدريب بشرى غنام عمل اللجنة نيابة عن رئيس اللجنة تغريد الإبراهيم، الخطط والمكونات لبرنامج التدريب ومساراته المرتبطة به، الذي يشمل ورش عمل ومحاضرات من قبل مدربين ومدربات ذوي خبرات في اختصاصات متنوعة.

(المصدر: بيان إدارة المسابقة)

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com