البطلة السعودية عائشة الطويرقي تحصد المركز الأول على ٨٧ ألف مرشح

الدمام: صبرة

حققت البطلة ⁧‫السعودية⁠ ⁠⁩ عائشة الطويرقي من ⁧‫تعليم الشرقية⁩ الصدارة بفوزها بالمركز الأول و حصلت على جائزة المشرف المتميز في ⁧‫تحدي القراءة العربي⁩ لعام 2018

⁦‫وعن هذا الفوز قالت عائشة الطويرقي⁩:

‏هذا الفوز مسؤولية كبيرة، ودافع لحصد المزيد من الإنجازات، وسأعمل على مبادرات مختلفة لتعزيز ⁧‫القراءة⁩ لدى أبنائنا وبناتنا في المدارس.

كما عبرت البطلة الطويرقي عن فخرها بأنهاحققت شيئًا ولو يسيرًا لوطنها وطن الحزم والعزم والرؤية والطموحة ..

وفي سياقه ذكرت بطلة التحدي أنها عملت مع فريق عمل ضخم في إدارة التعليم بالمنطقة الشرقيّة.. وعمل الجميع بحب وشغف واستشعار للمسؤلية ..

وأضافت الطويرقي قائلة “‏وضعنا خطّة دقيقة لمتابعة العمل في المشروع،تابعنا، ووجهنا بالتحفيز والدعم والمتابعة الجادّة إلى أن حققنا هذا الإنجاز بحمد الله، و مكسبنا الحقيقي هو الآلآف من الطلاب والطالبات المشاركين في المشروع والذين نرى فيهم ملامح جيل قويّ يمجّد العلم والمعرفة والثقافة”.

وحيال الفوز الذي حققته المشرفة التربوية عائشة الطويرقي أعرب مدير تعليم المنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان عن سعادته بهذا الإنجاز الرائع الذي تبوأت فيه بطلة التحدي المركز الأول على ٨٧٠٠٠ مرشح من مختلف الدول . إذ يضاف إلى سجل إنجازاتنا في تعليم الشرقية ، مشيرًا إلى أن هذا الفوز بلاشك جعل اسم وطننا يصدح بكل فخر في جنبات منصات التكريم العالمية ، كما جعل علمنا السعودي الأخضر يزدهي برونقه في لحظات التتويج .

(المصدر: إدارة العلاقات العامة والإعلام – تعليم الشرقية)

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com